أخت مي

أخت مي @akht_my

عضوة جديدة

اللي شافت عائشة التميمي امس على قناة قطر تدخل

اطباق عالم حواء

بنات اللي شافت حلقة امس من برنامج المائدة لعائشة التميمي على قناة قطر تكتبلنا لو سمحتوا مكونات خلطة البرياني وشكرا.
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نغم حياتى
نغم حياتى
للرفع
سينامون رول
سينامون رول
للأسف ما شفتها كاملة ..هي سوت ورق عنب وكيكة وبطاطس بالجبن والعيش المشخول .....اللي شاف الحلقة الامس يكتب لنا المقادير لو سمحتوا:(.........

على فكرة في اعادة الجمعة الجاية الظهر
أم الفزعات جات
انا ما شفت الحلقه 000 إذا ممكن لو سمحتي متى وقت الحلقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجده
مجده
ابشري ياعزيزتي
مكونات الخلطه :طبعا انا بأعطيكي بالعاميه والله يعين قلبك" بصل شرائح+بطاطس بص استواءمقطع أنصاف عريضه +ججاج نص استواء +زنجبيل طازج؛ شوي هيل؛شوي قرفه مطحونه؛كركم مطحون ؛كمون؛كزبره؛ملح؛بهاراتك العاديه؛ليمون اسود حبه مجروشه وشايله منها بذورها؛واحد زبادي؛بقدونس؛حبة صغيره طماطم مقطع صغار؛وفلفل رومي مقطع طوال
الطريقه :تحمسين البصل حتى يذبل طبعا مع زيت وبعدين حطي الفلفل والبطاطس لين يتحمر شوي وضعي كركم مطحون وضعي الدجاج وقلبيه وحطي شوي قرفه مطحونه مع الملح وخليه يتسبك شوي وبعدين حطي الزنجبيل والطماط وباقي المقادير كلها ما عدا الزبادي اذا شفتيه طلعت ريحته وذاب الطماط خلاص حطي الزبادي وخليه شوي وبعدين طفي عليه
الرز تكونين سالقته نص سلقه وتجيبين قدر وتحطين اسفل القدر شوي سمن وشوي رز وبعدين شوي من الخلطه وبعديت رزوهكذا حتى تنتهين من كل شي وعلى وجه الرز تكونين محمره بصل حتى يصير لونه بنيي مره مع صنوبر وضعيه على الوجه اثناء التقديم
هذاااااااااااااا اللي انا شفته تسويه بالضبط وتقول ممكن تحطين ماء زهر وزعفران على وجه الرز اخر شي وبعدين تخلينه على النار لحين التقديم وتقلبينه في صحن
تراها تقول ممكن تشيلين جلد الدجاج وممكن تخلينه وهي شايله الجلد
وتقبلي تحياتي مع هالشرح والله يعين قلبك؛؛؛؛؛؛؛
ام ياسمينا
ام ياسمينا
انا عندي الكتاب بتشيك لك لو في الوصفه بكتبها لج حرفياا