lonely4e
lonely4e
اعانكـ الله اختي
ورزقكـ بـيارا وفيـصل عن قريب إن شاءالله .. ونحن كذلكـ

وسوف نفتقدكـ كثـيرا ... وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يزيح همكـ ويبدله مكانه فرحـا إن شاءالله
رمشه بحر
رمشه بحر
ليه ياام يارا بنفقدك والله بس مو مشكلة اهم حاجة راحتك يالغلا بس الله يخليك لاتنسينا من الدعاء وبرضوة لاتنسين تبشرينا بحملك القريب ان شاء الله
ليه ياام يارا بنفقدك والله بس مو مشكلة اهم حاجة راحتك يالغلا بس الله يخليك لاتنسينا من الدعاء...
ليه ياام ياار
ببتركين القسم
اذا على انه عندك ظروف الله يسهل عليك طريقك
اذا انه بس عشان سالفه الحمل مالك حق تخلينا
يله وسعي صدرك هنا بالسوالف وونوسع حنا بعد صدورنا الين الله مايرزقنا بالذريه الصالحه وبعدهابننشغل صح عن القسم بدوشه العيااااااااااال
بس اهم شي تبشرينا بحملك الله يسعدك دنيا واخره
دنيتي قربه
دنيتي قربه
ليش حبيبتي بتتركين هالقسم
والله انسى همي لما ادخل هالقسم
من شاف بلوة غيره هانت عليه بلوته
عموما موفقة يار ب
ويارب تبشرينا عاجل غير اجل بحملك
مرة عبدالله
مرة عبدالله
انا معك في هالراي بجد بنات انتم بعد فكرو اذا دخلنا هالقسم ماراح ننسى موضوع الحمل وانتم عارفين التفكير يأثر على الحمل وانا نفسي اكون شجاعه زي اختي ام يار وفيصل بس مو قادره اترك يومين بالكثير اسبوع وارجع اللهم ياودود ياذو العرش المجيد فعال لما تريد اسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان ترزقني واختي ام يارا وفيصل وجميع بنات حواء المتأخرات في الحمل وكل محرومه عاجل غير آآآآآآآآآآآجل ان شاء الله نتقابل في قسم الحمل كلنا ياااااارب الشهر الجاي قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
محتاااره
محتاااره
انا احس القسم يفيد باشياء كثيره ..مثل طرق جديده واعشاب جديده وادويه وومرخات..وندعي لبعض ونواسي بعض وفيه ناس مثلك ويفهمونك ويحسون مثل احساسك ...الخ

لازم الواحد يكون نظرته ايجابيه وينظر للمفيد ....

انا معاك ان الواحد قد تصيبه حالات ضيقه صدر ..بس الشكوى لله وش نسوي هذا حالنا

اللهم يا رازق يا كريم يا رحيم اللهم ارزقني واختي ام فيصل يارب الذريه الصالحه المعافاه ..وارزق اخواتي وحبيباتي بعالم حواء وكل مسلمه محرومه يارب انك سميع مجيب.... قولو امين يالقارين