ام رغدة
ام رغدة
وحشتونى يابنات حواء.. من زمان ماكتبت فى هالقسم بس للفضول جيت وطلطلت عليكم وابي اشوف يالحوامل شنو عندكم جديد.:) الله يكتب لى الحمل بس مو الحين باذن الله عقب سنتين :09: واجيب اخو حق بناتى :arb:

المهم سوالى لهذا اليوم من منكم تعرف شي عن هالطبشور الاندنوسي.اعرف وحدة عندنا بالمدرسة تمدحة وتقول من فترة لفترة تستخدمة وانة شي من جد.وفعلا يهد الرجال وانتى بــ ............
زى وحدة من الاخوات بحواء شفت رد عليها ذكرنى بهذا الشي

ايش رائكم بنات الى تعرف اى معلومة عنها تقول اذا جربتيها ؟اذا شفتى احد جربها؟مدحها.سبها؟هل جربتيها وخربتك؟او هل سببت التهابات؟انا وصلتنى معلومة انة كثرة استخدامها مو زين؟

انا ولله الحمد اهتم بنفسي وماعندى اى مشكلة بس اموت اشتكشف ولا يمنع نجرب وخاصة اذا جربنا فى المناسبات مو يوميا بنجربها ؟
وعنى لو جربتها سي سيد :arb: مارح يعرف عشان مايحس بالفرق ؟؟
مــولان
مــولان
وحشتونى يابنات حواء.. من زمان ماكتبت فى هالقسم بس للفضول جيت وطلطلت عليكم وابي اشوف يالحوامل شنو عندكم جديد.:) الله يكتب لى الحمل بس مو الحين باذن الله عقب سنتين :09: واجيب اخو حق بناتى :arb: المهم سوالى لهذا اليوم من منكم تعرف شي عن هالطبشور الاندنوسي.اعرف وحدة عندنا بالمدرسة تمدحة وتقول من فترة لفترة تستخدمة وانة شي من جد.وفعلا يهد الرجال وانتى بــ ............ زى وحدة من الاخوات بحواء شفت رد عليها ذكرنى بهذا الشي ايش رائكم بنات الى تعرف اى معلومة عنها تقول اذا جربتيها ؟اذا شفتى احد جربها؟مدحها.سبها؟هل جربتيها وخربتك؟او هل سببت التهابات؟انا وصلتنى معلومة انة كثرة استخدامها مو زين؟ انا ولله الحمد اهتم بنفسي وماعندى اى مشكلة بس اموت اشتكشف ولا يمنع نجرب وخاصة اذا جربنا فى المناسبات مو يوميا بنجربها ؟ وعنى لو جربتها سي سيد :arb: مارح يعرف عشان مايحس بالفرق ؟؟
وحشتونى يابنات حواء.. من زمان ماكتبت فى هالقسم بس للفضول جيت وطلطلت عليكم وابي اشوف يالحوامل شنو...
هههههههه والله اسلوبك روعه وبسأل الك ..
ام رغدة
ام رغدة
انتي اروع عزيزتى وانا فى الانتظاررررررررررررررر :44:
عزيزه بالأسلام
وحشتونى يابنات حواء.. من زمان ماكتبت فى هالقسم بس للفضول جيت وطلطلت عليكم وابي اشوف يالحوامل شنو عندكم جديد.:) الله يكتب لى الحمل بس مو الحين باذن الله عقب سنتين :09: واجيب اخو حق بناتى :arb: المهم سوالى لهذا اليوم من منكم تعرف شي عن هالطبشور الاندنوسي.اعرف وحدة عندنا بالمدرسة تمدحة وتقول من فترة لفترة تستخدمة وانة شي من جد.وفعلا يهد الرجال وانتى بــ ............ زى وحدة من الاخوات بحواء شفت رد عليها ذكرنى بهذا الشي ايش رائكم بنات الى تعرف اى معلومة عنها تقول اذا جربتيها ؟اذا شفتى احد جربها؟مدحها.سبها؟هل جربتيها وخربتك؟او هل سببت التهابات؟انا وصلتنى معلومة انة كثرة استخدامها مو زين؟ انا ولله الحمد اهتم بنفسي وماعندى اى مشكلة بس اموت اشتكشف ولا يمنع نجرب وخاصة اذا جربنا فى المناسبات مو يوميا بنجربها ؟ وعنى لو جربتها سي سيد :arb: مارح يعرف عشان مايحس بالفرق ؟؟
وحشتونى يابنات حواء.. من زمان ماكتبت فى هالقسم بس للفضول جيت وطلطلت عليكم وابي اشوف يالحوامل شنو...
والله ما ادري يا اختي بس انا صرت اتخوف من الأشياء اللي تضبط مؤقت لأنها الغالب يا اما يصير بعدها التهابات يا اما تخرب الأمور وانقول ياليت اللي قرى ما كان ومششششششششششكوره حبيبتي الله يزينا في عيونهم آميييييين
nanushty
nanushty
up
لعيونك