ابي فزعتكم وش ابطن هالتنورة

الأزياء والموضة

بنات كيفكم..
شوفو عندي تقشيطة مغربية الي هي جلابية مغربية
المهم الجلابية جايه قطعتي تنورة وفوقها الجلابية قصيرة التنورة قماشتها تول خفيف وابي ابطنها لان شكلها بايخ لو البسها وهي خفيفة وبعدين انتم خابرين انا استحي<==الا خابرين وجهتس مغسول بمرق

..السؤال هي لونها زيتي وفيه قيطان خط عنابي وفكرت ابطنها باي لون ثاني بس ماطلع زين
قلت ابطنها باسترتش بنفس اللون مالقيت فالقيت تول زيتي قلت ابطنها بطبقتين منه هل تحسون انه بيجي زين والا لا.. هل اخليهم مفتوحين من قدام او لا او افتحهم من على الجوانب مدري..محتارة حيل..

وبعدين القطعه الي فوق جايه على تفتا شنتية..والوانها ارونج على زيتي وعنابي..

خايفة اخربها..
لان التقشيطة غاليه سعرها ستة الاف ريال ومابي اخربها..اترككم مع صورتها والعذر والسموحة اول مرة انزل صور ويالله طاعت تطلع.. ادري مايله ومظلمة..بس الحمدلله تحصل في احسن العائلات..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنافية
السنافية
مرحبا غدو حياالله هالطله تدرين اني مافتحت النت من 40يوم اللي هو نفاسي واول مافتحته لقيت موضوعس قلت وش ذا الحظ اكيد نسيتوني وهذا اول كتاباتي
حبيبتي افضل شي انس تحطين لون زيتي علشان يبان جربي بدون خياطه يعني حطي اللون تحت وشوفي هو يناسب والا لا او حطي لون لحمي اللي كنك ما بطنتيه وعساه يطلع زين
**تمارا**
**تمارا**
وش هالقشيطه تقطعينها بالعافيه ....تراني مدري وشي ههههههههه

اتوقع تبطنينها بزيتي فاتح :)
#زمان* يافن#
#زمان* يافن#
فعلا تحصل في احسن العائلات
انا اشوف التنورة سوداء واقول بطنيها باسود
هاه وش رايك في الفكرة تعبت الين لقيتها
Rosee
Rosee
بطنيها بلون نفس لون جلدك يعني مثل دور الازياء ومثل فستان نوال الزغبي اللاسود مبطنتنه بلون الجلد
غادة الغيد
غادة الغيد
Rosee Rosee :
بطنيها بلون نفس لون جلدك يعني مثل دور الازياء ومثل فستان نوال الزغبي اللاسود مبطنتنه بلون الجلد
السنافية:اهلين ياقلبين وين هالغيبات.. ومبروك ماجبتي... الحمدلله على سلامتك ارسلت لك رسالة بعد ما ارسلتي لي.. من اربعه شهوور ولا رديتي.. قلت يمكن الخاص تبعك تعبان..

المهم نورتي الموضوع ياعسل.. والف شكر على فكرتك..

**تمارا**: تسلمين ياقلبي بس وش الخامة انا فكرت بتول.. وش رايك..؟؟
مروووووووووورك اسعدني..

#زمان* يافن#: هلا وغلا... بس دامن شوفتس شجر ياوخيتي وش جايبتس في قسم الازياء انتي يالله قسم ساعدوني... اجل جالسة ساعتين ازحر في هالصورة همين تجين تقولين سوداء؟؟!!!

الله مير يحيتس.. انتي وعيناتنس الي مدري وش يبن..!!

Rosee: هلا وغلا ياقلبي تصدقين عجبتني كثير فكرتك وشكلي بنفذها.. يسلمووووووو ياقميل..