:فلونا:

:فلونا: @flona_4

عضوة نشيطة

يابنااااات استراليا ساااااااااااعدوني بليز

ملتقى الأحبة المغتربات

كيفك يالغاليات على هالغربه اللي هااانت انشاء الله
ابي اسالكم يالغاليات هنا بستراليا .. وين احصل رقايق السنبوسه اللي زي سويتز او اي نوع بس رقايق يعني .. وسمعت انه بعد عندهم بالسوبر ماركت فطير مشلتت زي عندنا وين القاه الله يعافيكم ..
2
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.*.نجمة سهيل.*.
.*.نجمة سهيل.*.
هلا ياحلوة ..
بالنسبة لرقائق السنبوسة .. أنا ما شفت لكن شفتها ملفوفة وقاضية ..
ونفس الشيء عجين الفطير ..
في محل يبيع ورق عنب ولحم ودجاج مذبوح ..
وحمص وملوخية وبامية بعد ..
أنا في برزبن .. وما لي إلا اسبوع وشوي ..
فما أعرف أوصف..
لكن هو في مجمع عند coles وفيه fruit world
هذي المحلين اللي قدرت أقزهم>>>>>>>>>>> ما شاء الله الحرمة نا وية توهقك هذين المحلين في كل مكان
بس المحل جنب الcoges مباشرة بس والله ما أعرف اسم الشارع ولا المنطقة للأسف>>>,وش تبين راده؟؟

بس أتوقع بتلاقينها في المحلات العربية ..
أو إذا كانت الملاحم الاسلامية تبيع أشياء غير اللحم مثل هذي اللي رحت لها فأتوقع تحصلين فيها..
.*.نجمة سهيل.*.
.*.نجمة سهيل.*.
هلا ياحلوة .. بالنسبة لرقائق السنبوسة .. أنا ما شفت لكن شفتها ملفوفة وقاضية .. ونفس الشيء عجين الفطير .. في محل يبيع ورق عنب ولحم ودجاج مذبوح .. وحمص وملوخية وبامية بعد .. أنا في برزبن .. وما لي إلا اسبوع وشوي .. فما أعرف أوصف.. لكن هو في مجمع عند coles وفيه fruit world هذي المحلين اللي قدرت أقزهم>>>>>>>>>>> ما شاء الله الحرمة نا وية توهقك هذين المحلين في كل مكان بس المحل جنب الcoges مباشرة بس والله ما أعرف اسم الشارع ولا المنطقة للأسف>>>,وش تبين راده؟؟ بس أتوقع بتلاقينها في المحلات العربية .. أو إذا كانت الملاحم الاسلامية تبيع أشياء غير اللحم مثل هذي اللي رحت لها فأتوقع تحصلين فيها..
هلا ياحلوة .. بالنسبة لرقائق السنبوسة .. أنا ما شفت لكن شفتها ملفوفة وقاضية .. ونفس الشيء عجين...
لكن أتمنى تدخلي ع التجمع لبنات استراليا ..
أكيد بيفيدوك..:)