جزاك الله خير اختي وودي اعرف شكل كوب العصير هل ينفع للاطفال من سنه وين احصلهم وبنسبه للصواني اهلي ماخذين نفسهم من الكويت بس ان شاء الله اخذلي والكراسي روعه بس من وين تحصلينهم وشلون اعرفهم وووومشكوره على الرد حبيبتي
سبحان الله دخلت هنا اتجول في المنتديات الا الاقي موضوعك بس للاسف شكلك بتتعقدين مني لانك ما لقيتي الالة اللي قلت لك عليها طيب اسكت والا اقول اللي عندي اذا عندي شئ ؟؟؟
بالنسبة لاكواب العصير فهي مريحتني على الاخر تضعين فيها اي شئ مويه حليب عصير وما ينكب احسن شئ تكون حقت المويه لوحدها حتى مايتغير الطعم
فيه اشياء للمطيخ روعة زي حمالة السكاكين الخشبية ايضا للملاعق بشكل ثاني
فيه القلاية اللي ثنتين فوق بعض يعني كأنها غطى وتقلبين قرص البيض مثلا بقلب القلاية نفسها
الشئ اللي اسعدني هو منظف السجاد عبارة عن بخاخ ترشينه على الاوساخ وتدعكين بدون موية ولا رطوبة طبعا غير النجاسات الله يكرمك
بعدين اتذكر ان شاء الله
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

اللهم اني اسألك ياحي ياقيوم يا ذا المن والعطاء ياارحم الراحمين ومجيب دعوة المضطرين
ان تشفي اختنا التوت الزاكي وتيسر لها ما استصعب عليها
وتقر عينها بما تحب والمسلمين اجمعين
هلالالالا والله باختي مرفا والله مانسيت اسالفه وان شاء الله ادورلج وماقصرتي على المشاركه وراح ادور الاكواب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير يالمى
دورت لك على الكرسي وحصلت صورته بس تراني ماني متاكده هل هو نفس اللي عند صديقتي والا لا ؟واذا تبي تاكدين اكثر تحصلينه ان شاء الله عند تويز ار اص وهذي صورته

وهذا واحد ثاني

وهذا بعد

وبالنسبه لي الااكواب فيه اشكال كثيره بعضها فيه مصاص وبعضها من دون مصاص انتي واللي يعجبك وهذي صورها

وهذا بعد

وهذا فيه مصاص

وبس هذا اللي عندي
اقول ياعمري اذا تعرفين شلون تحطين صوره رجاءء علميني لاني مااعرف واتبهذل دائما واضطر اني احط الموقع كله
الله يجزاك خير
وانا بانتظارك
سلالالالالالالا لالالالام

هلا الغالبه مشكوره وماقصرتي الصراحه الكرسي روعه لان ولدي يبهدلني لماااكله وسوري مااقدر تكتب لان الكمبيوتر حسبي الله عليه مابكتب عربي
وبنسبه للصوره سهل حطي الماوسرعلى الصوره وضغي على زرالماوس اليمين وختاري اخر كلمه
بيظهرلج بوكس سوي سوي كوبي علا الكلام اللي
عند كلمة درس وروحي عندياي موضوع بتحلين فوق
عندالموضوع كلمة ردعلى الموضوع ضغطي عليه
بتحصلي كلمة صوره صغطي بيطلعلج بوكس حطي
الكلام اللي سويتي عليه كوبي

الساعة الآن 01:14 .