ام رغدة

ام رغدة @am_rghd_3

محررة ذهبية

بنات شعر بناتى كلهم بوى ابي يطول ابي حل...

العناية بالشعر

بنات شعر بناتى كلهم بوى وعلى طول اقصة اول باول وهم مايبون وابوهم مايبي كلهم يحبون يطولون الشعر بس انا مااحب يتعبونى......
الحين ابي اطولة لهم رحمتهم من جد يحزنون اذا شافوا شعر صحباتهم ويتاثرون يقولون لى ليش ماعندنا شعر طويل زيهم انتى كسلانة ياماما ماتبين تهتمين وتمشطين شعرنا فتقصينة..
فقررت اطولة لهم هل فى مدة 4 شهور يطول للكتف. ساعدونى ابي اي شي يطول شعرهم
وحدة عمرها سبع ووحدة عمرها 3 سنوات ونص.. ساعدونى بليزززز باى كريم او خلطة او زيت معين او شامبوا بليز بسرعة.....

اللة يفرج همها الى تفرج هم بناتى وضيقتهم وتساعدنى بشي يسرع..
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rofy
rofy
زيت جوز الهند يطول الشعر
ام رغدة
ام رغدة
اختى انتى مجربتة اكيد باذن الله راح يطول شعرهم...
ريم2010
ريم2010
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انصحك تسخدمين وانتي بكرامه (( بول الابل البكر )) مره ممتاز وكلمة روعه قليله فيه

في شهر يطول ويكثر وينعم الشعر عن جد شي

اتمنى لك التوفيق
ام رغدة
ام رغدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انصحك تسخدمين وانتي بكرامه (( بول الابل البكر )) مره ممتاز وكلمة روعه قليله فيه في شهر يطول ويكثر وينعم الشعر عن جد شي اتمنى لك التوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انصحك تسخدمين وانتي بكرامه (( بول الابل البكر )) مره...
وية من وين اجيبة ذا لا شي مقرف من جد مااتخيل اخليهم هيك ارحم لى تخيلى ريم لو ظل فيهم ريحة واللة لحلقة على الصفر..هاهاهاهاها
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
في زيت عند العطار اسمه ((زيت الأطفال)) لونه احمر تحطينه على شعورهم يوميا خمس ساعات لمدة اسبوع بعدين مرتين في الاسبوع او شي زي كذا المهم انه مكتوب عليه طريقة الاستخدام ...