اسنافيه و حبوبه
وياك يا رب .. والمكافي اللي معك نفس اللي معي وماشي معي تمام التمام .. يقال إن الزون ألارم أقوى من ناحية كشف الاختراقات .. بس انا ملاحظة إن المكافي ماشي معي أوكي وأحسن من أوكي بعد .. والنسخة اللي معك كاملة يعني حماية من الاختراقات والفايروسات وغيره .. والله يحمينا وجميع المسلمين من هالمخترقين والعابثين ..
وياك يا رب .. والمكافي اللي معك نفس اللي معي وماشي معي تمام التمام .. يقال إن الزون ألارم...
هلا بنت قايد الريم يعني مايحتاج انزل زون الآرم اوغيره يكفيني مكافي اتطمن؟؟؟؟؟؟؟
بنت قايد الريم
الزون ألارم أقوى من ناحية الاختراقات .. وما أدري عن مكافح الفيروسات اللي عنده ..

يعني لو بتنزلين الزون ألارم وتجريبنه .. بس تراه احترافي أكثر ويبيله شوية خبرة لأنه مب سهل ..

بعكس المكافي أسهل وأوضح ويؤدي نفس الغرض ..

أنا يا مكلمتك ما عندي إلا مكافي وأشوفه يكفي .. يعني ريحي عمرك من الحذف والتثبيت والتحميل وفك الحماية ..

خلك ع المكافي ^_^
اسنافيه و حبوبه
الزون ألارم أقوى من ناحية الاختراقات .. وما أدري عن مكافح الفيروسات اللي عنده .. يعني لو بتنزلين الزون ألارم وتجريبنه .. بس تراه احترافي أكثر ويبيله شوية خبرة لأنه مب سهل .. بعكس المكافي أسهل وأوضح ويؤدي نفس الغرض .. أنا يا مكلمتك ما عندي إلا مكافي وأشوفه يكفي .. يعني ريحي عمرك من الحذف والتثبيت والتحميل وفك الحماية .. خلك ع المكافي ^_^
الزون ألارم أقوى من ناحية الاختراقات .. وما أدري عن مكافح الفيروسات اللي عنده .. يعني لو...
شكراً ياحلوه الله يعافيك ويناولك مرادك:26: