قلبتوها فتوى الله يهديكم كالعاده يطلب الشخص شي تدخلون في شي ثاني ..

اقترحوا عليها افكار تفيدها .

ياقلبي شوفي الديانه اللي يقسطون للعالم سيارات شوفي حد ياخذ لك بأسمه على انك تكتبين

كمبيالات او شيكات وكل شهر تدفعين قصد تاخذين الكمبياله حقته او الشيك .. مالك الا هاذا

الحل ياقلبي والله يساعدك .
بخور دوسري فاخر

شمغ البنات

خمرية شعر وجسم

عطورات تعبئه بتركيز عالي

مكواة السراميك بيبي لس
ذا ربا يا أختي
واقرئي في الموضوع والعفو مشايخ الحين حللو كل شئ
احل الله البيع وحرم الربا
واربا هي الفائده والزياده على المبلغ المقرض
لكن لو كان بينكم شراكه انت بالمجهود وهي برأس المال هذه تجاره واحتمال ربح وخساره
اقتباس مشاركة  (% كابتشينو %)
قلبتوها فتوى الله يهديكم كالعاده يطلب الشخص شي تدخلون في شي ثاني ..
اقترحوا عليها افكار تفيدها .

ياقلبي شوفي الديانه اللي يقسطون للعالم سيارات شوفي حد ياخذ لك بأسمه على انك تكتبين

كمبيالات او شيكات وكل شهر تدفعين قصد تاخذين الكمبياله حقته او الشيك .. مالك الا هاذا

الحل ياقلبي والله يساعدك .
الدين النصيحه .. والواجب ان كل البنات يقولون لها انو الشي دا حرام وبالدليل من القران والسنه
وكمان ينصحوها
لكن ردك بصراحه غريب يعني كأنك مو معتبره الموضوع كبير وحرام وتقولي الشخص يطلب شي تدخلونه فشي ثاني .. هوا فيه اهم من الرزق الحلال .. والا عادي عندك
الله يهديك لنفسك
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اشفي والدتي وألبسها ثوب العافيه

بنات امانه ادعو لأمي بالشفاء
يااختي ردي مافيه غرابه لكن الموضوع اهي تبي حد يقرضها بالحلال بدل مايكون الموضوع الحين

صفحتين كلها الشيخ قال وهذاك قال ,, الدين النصيحه معاك حق ولا احد يختلف معاك فيه .. لكن

هي طلبت قرض زي كل القروض اللي ياخذونها العالم سؤا من بنك او غيره كلها بفائده يعني كلنا

الحين صرنا عايشين في قروض حرام معقوووووله .

وانا اللي قصدته عطوها فكره تبعدها عن الحرام بدل ما يطول الكلام لا تفسرين كلامي على كيفك .

كلنا مسلمين ونخاف اكل الحرام .
بخور دوسري فاخر

شمغ البنات

خمرية شعر وجسم

عطورات تعبئه بتركيز عالي

مكواة السراميك بيبي لس
وبعدين ايش عادي عندي عيب عليك احنا حريم كبار وعيب تقولين كلام زي هاذا ,, والحمدلله

سمعتي هنا مع البنات ما عليها غبار ولله الحمد وكتبو فيني البنات اكثر من موضوع يشهدون

فيه بنزاهتي مش مدح فني لكن اسلوبك هاذا عيب . وضن السوء انتي عارفه ايش حكمه موصغيره

صح .

والله يشفي امك ويعافيها ويشفي جميع مرضى المسلمين .
بخور دوسري فاخر

شمغ البنات

خمرية شعر وجسم

عطورات تعبئه بتركيز عالي

مكواة السراميك بيبي لس

الساعة الآن 01:00 .