والله كلامكم على عيني وراسي وانا مابغى رابا اله يبعدنا عنه لكن مين في هذا الزمن ممكن يساعد احد ويشتري سيارة باسمه الناس صارت تخاف وسيارة معنها عمولة قد قيمة سيارة ثانية

ابويا اخذ سيارتين بالتقسيط والله ثم والله ان العمولة اللي صفيت عليه حق سيارة ثالثة تخيلو يعني انا ابغى افتح مشروع يعني بقي 5 او 6 سنوات وانا اسدد فيه طيب ايش راح استفيد؟ السؤال هنا يطرح نفسه

والمشكلة اني مراح القى احد يقرضني ها المبلغ لانه بصراحة كبير وهذا انا متوقعته

وبعد مابغى ادخل شريكة معاي لسبب ان اي مشروع بالدنيا معرض للربح والخسارة فحرام اظلم اي وحدة معاي وانا مو ضامنة الربح والضمان بوجه الله لكن هذا امر وارد

شادية عبد الرحمن حبيبتي الله يعطيكي العافية ويشفى امك ويعافيها باذن الله لكن الاخت كابتشينو قصدها واضح وان للان مافي حل عملي ومنطقي الدنيا صارت كلها ديون وقروض

طيب انا ابغى استفسر كيف البنوك بتعطي قروض بالمرابحة الاسلامية فيها عمولة اعتقد هنا كمان يدخل بحكم الربا لان كلامكم يدل اي قرض يتبعه عمولة متفقة باي نسبة يكون ربوي

كابتشينو والله انا من اشد المعجبين فيكي واتابع مواضيعيك وقريت كثير يشكرون فيكي ومشاء الله
وحابة استفسر منك عن بعض الاشياء بالخاص او على الماسنجر اذا ماعندك مانع

ومشكورات كلكم والان ابغى حل عملي بجد بس لاتقولون صندوق عبد اللطيف لان يقرض كمان وياخذ عمولة وكمان صراحة احس يسرقو افكار الناس
يبنات انا قدمت عندهم بمشروع مثل مشروع باب رزق اللي انفتح بجده الان والله العظيم انهم ماردو علي وبعد فترة لقيت اعلانات مالية الجرايد عن افتااح هذا المشروع شي يقهر بس كمان الكلام لحاله ميجدي لازم تحرك فعلي عموما انا لسة مصممة على نفس الفكرو وهيكون التاجير باذن مفتوح للكل

وانا مصممة ان انفذه بس لحالي لان هيستغرق المشروع وقت الين ينعرف وينشهر وهسوي اشياء كثيرة فيه والله ان ارباحه مضمونة ومراح اقول اني ماحلل او احلل ها الكلام صراحة مو منطقي لان صاحب القرش صياد كلمة كثير اقراها بالمواضيع واستغرب منها اللي هتاخذ الفكرة لا والله اللي عندها امكانية بالعكس انصحها انها تفتح لها مشروع زي هذا وتريح راسها وتاجر بالشهر وبكدة كلنا بنساهم بحل مشكلة كثير من البنات اللي مو لاقين مكان يعرضو فيه منتجاتهم ونساعد بنات فعلا بحاجة لهذي المشاريع وكمان بنضمن الارباح لان ارباحك بتجيكي وانتي بمكانك.

صندوق المئوية مرة مرة الناس ماتمدح فيه وانا قدمت فعلا واتصلو علي وبعد كدة اعطوني اشكل
16-04-1428 هـ, 07:19 صباحاً

الساعة الآن 09:51 .