حماله الأسية
حماله الأسية
طييييييييييييييييييييييييف شلونك والله زمان وحشتونا انت ورقم شقتك
منى ياااااااااارب تكون اللي في بالي

ياااااااااااااااارب
Taif_559
Taif_559
هلا والله عقله كيفك تصدقين طريتي اليوم على بالي وانا اتصفح اقول غريبه من زمان ماشفتهاا.. اما انا والله احوس في البيت وارتب شناط السفر:09: (لوخدامه كانت انتحرت من كثر التعب) كلها اسابيع ونرجع السعوديه :icon28: عقبال كل المغتربات:)
ا
mona1988
mona1988
:22: هلا وغلا يا مرحبا يا مرحبا:icon28:
اسفه تاخرت بالرد بنتي كانت على النت عندها بروجكت طلاب اخر زمن هلكوني بروجكتات :angry:
اهلا بطيف والله طلع اسمك طيف وانا من الصبح محتاره بكتابته وشكر على التشجيع:26:
عقوله والله زمان وين هالغيبه ان شاء خير يوم دخلت المنتدي ولقيت بتوقيع البنات ترقبوا المفاجاءه دب فيني الفضول خفت ينقلوا المنتدي على مكان ثاني وما حد يخبرني :22:
حموله كيف الغسيل تركتك الصبح مشغوله فيه
يا ريت يا حموله اعرف شو قصدك والله كل سنه على بداية العام الدراسي اقول يمكن هذه السنه بس يخلصوا الاولاد مدارس انزل اشوف اهلي ها هي هذه السنه على نهايتها وانا مكانك سر وفي كل نهاية عام دراسي اشعر بالاسى والحزن كفايه نكد
طبعا المفاجاءه هى

في المشمش يا ماما:22:

احزروا البنت لبتحز لها مفاجاءه
والوصيفه يعنى لبتحل بالمرتبه الثانيه له نصف مفاجاءه:icon28:
حماله الأسية
حماله الأسية
:22: هلا وغلا يا مرحبا يا مرحبا:icon28: اسفه تاخرت بالرد بنتي كانت على النت عندها بروجكت طلاب اخر زمن هلكوني بروجكتات :angry: اهلا بطيف والله طلع اسمك طيف وانا من الصبح محتاره بكتابته وشكر على التشجيع:26: عقوله والله زمان وين هالغيبه ان شاء خير يوم دخلت المنتدي ولقيت بتوقيع البنات ترقبوا المفاجاءه دب فيني الفضول خفت ينقلوا المنتدي على مكان ثاني وما حد يخبرني :22: حموله كيف الغسيل تركتك الصبح مشغوله فيه يا ريت يا حموله اعرف شو قصدك والله كل سنه على بداية العام الدراسي اقول يمكن هذه السنه بس يخلصوا الاولاد مدارس انزل اشوف اهلي ها هي هذه السنه على نهايتها وانا مكانك سر وفي كل نهاية عام دراسي اشعر بالاسى والحزن كفايه نكد طبعا المفاجاءه هى في المشمش يا ماما:22: احزروا البنت لبتحز لها مفاجاءه والوصيفه يعنى لبتحل بالمرتبه الثانيه له نصف مفاجاءه:icon28:
:22: هلا وغلا يا مرحبا يا مرحبا:icon28: اسفه تاخرت بالرد بنتي كانت على النت عندها بروجكت طلاب...
والله فرحت لكن معليش الله يكتب لك اللي فيه الخير

اممممممم خليني اشوف وش المفاجاة يمكن

المسلمين بيحتلون امريكا :22:

بافكر باشياء ثانيه وارجع:42:
حماله الأسية
حماله الأسية
والله فرحت لكن معليش الله يكتب لك اللي فيه الخير اممممممم خليني اشوف وش المفاجاة يمكن المسلمين بيحتلون امريكا :22: بافكر باشياء ثانيه وارجع:42:
والله فرحت لكن معليش الله يكتب لك اللي فيه الخير اممممممم خليني اشوف وش المفاجاة...
طيب قربي لنا

له علاقه بنزلتك السوق اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لااااااازم تجاوبين ترى من حق كل بنت تسالك سوال واحد في كل رد وانتي تجاوبين ب يس او نو (بعد احط شروط :22: ) هاااااااه وش رايك؟؟؟