** فديت الكويت **
انا كنت ناويه اروح شرم الشيخ
بس مناظر واشياء مو اوكي هناك
والصراحه اخاف على زوجي خخخ

ترى دبي حلوة :)
دلع بودي
دلع بودي
والله لو تنكسلين مصر وصلاله وتروحين دبي افضل لك ولبنتك
ليش ؟
اولا :مصر تعيش في الليل يعني تبدا الوناااسه من المغرب الين الصبح وصعبه على بنتك تسهر كل هالوقت وتلوووووووووث وزحمممممممممه يعني تنفع شبابي مثلا انت وزوجك بس
ثانيا: صلاله للي يبي يرعى ممتااازه
مافيها لالالا تسوق ولا العاااب ومليااااااااااااااانه حشرااااااات وباااعوض وابد ابد ما تناسب بنتك وسمعت ان الشقق فيها وسخه
اخيرا لك ولبنتك دبي رااااااااااااااائعه
ام جودي بنت عبودي
شكرا لك اللى رد واهنم وجزاكم خيرا وسامحونى على التاخير بسبب ظروف خارجة عن ارادتى المهم اشكر كل وحدة اعطتنى اقتراح انا القاهرة روحتلها بصراحة ماهى حقت اطفال لانها سهر اما دبى روعة بس حر وانا ابغى مكان جو وطبيعة وكمان اسواق انا افكر اروح الاردن وسوريا ايش رايكم واللى راحت تعطنى فكرة عن كل شئ فنادق اسواق مطاعم مناطق سياحية وغيره لانى ماعرف ولاشئ عن هذى البلدتين
ام جودي بنت عبودي
اب
نفيلة
نفيلة
ام جودي ترا الاردن هم بعد حر و شمسها يحرق حرق
فيها اماكن طبيعية للتمشي يعتمد انت وين بتنزلي
في عندك العقبة ما رحتلها بس الي راحوا يقولوا حلوه فيها شاليهات ممكن تستاجري وحدة و ممكن تروحيلها من عمان بالباص ارخص
عمان فيلها مولات كثيرة و اسواقها اغراضهم حلوة بس ترا مب رخيصة في سوق في عمان اسمه الصويفية عندهم اشياء روعة ملابس اكسسوارات و نعال و شنط وفساتين سهرة و الخ بس ترا بقولك تجربتي انا شريت فستان ملكتي من هناك كل الاردنيات الي شافوا الفستان قالولي في سوق في اربد ينباع نفس الفستاين بربع السعر الي انا شريته به اذا رحتي صويفية انصحك في كوفي شوب اسمه هيلدا او شيلدا انصحك تروحي له فطائرهم رهيبة و حلوياتهم ارهب و تسوي شوكولاته بيتيه رهيبة قليل عليها
و اذا تحبي كنافة و هل الشغلات خذيها من زلاطيمو شغلهم حلو و ينفع هدايا

اربد ممكن تتمشي في اماكن تراثية فيها قريبة منها مثل ام قيس و ترا في اربد منطقة قروية تنتعش ايام الدوام الجامعي و اكثر شارع منتعش فيها شارع الجامعة فيها مطاعم و محلات بس انصحك ما تتشري شيء من شارع الجامعة انزلي البلد سوق يقال له البلد او شارع الحصن هناك بتلاقي اشياء مستواها اقل شوية عن اسواق عمان بس تقدري تلاقي اشياء حلوة
ما متاكدة اذا بنوا فنادق جديدة في اربد بس في فندق الجود حلو و نظيف و ما غالي خذي لك غرفة عرايس يجيبوا لك الفطار الصباح
و انصحك اذا بتروحي لا تفوتي تاكلي من مطعم نيوز موجود في الجود اسالي الرسبشن و يدلك على الباب كلي من عندهم سلطة يوناني بتتذكريها طول عمرك و خذي دجاج بيكاتا رهيب مرة
لا تتضايقي من الشيشة تراها موجودة كل مكان

على فكرة ممكن تتفقوا مع شركة سياحية و تاخذوا بكج لسوريا و لبنان اسعارهم مناسبة
في بعد مدينة البتراء تنمدح بس للاسف ما زرتها انا
تقدري تدخلي في نفس الموقع الي حطيته لك قبل في معلومات سياحية عن كل البلدان

سوريا رحت لها يوم واحد رحت سوق مشهور عندهم اسمه الحمدانية اعتقد اذا ما غلطت في الاسم الاغراض في السوق نفس الي تشوفيها في المعارض و رخيصة بس ديري بالك السعر الي يعطوك اياه انت على طول شيلي نصه لانهم يرفعوا السعر دبل لما يشوفوا سياح

بالنسبة للي قالت صلالة ما فيها سوق اقولها غلطانة اختي
في مهرجان خريف صلالة يكون في معرضين مش واحد واحد في قرية سمهرم وواحد في ميدان البلدية و المعارض كبيرة جدا و تحصلي فيها الي تريديه و سمعت انهم فتحوا مول جنب الهوليدي ان
بالاضافة الى سوق صلالة الشعبي
بصراحة المكان حلو للاستجمام الطبيعي في المرتبة الاولى

ان شاء الله اكون افدتك