ساعووووووووووووني

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي بما انكم ما شاء الله عليكم ستات بيوت محتاجة منكم مساعدة وما تتصورون أشلون انا مضايقة وودي أصيح :icon33: أتكلم جد الموضوع بالنسبة لي خطير وقذر ..
السالفة صار لي كم يوم أشوف في غرفتي بريعصي كبير صار له يمكن 3 أو اربع أيام في غرفتي المشكلة اني شفته فالليل وانا انسانة فاااااااااااشلة معتمده على امي والشغالة المهم انا ما انام في غرفتي صار لي فتررررة شهووووووووووور ادخل لي الحمام الله يعزكم واذا ابغي حاجه وساعات أيااام ما دخلة
يعني هاملته لأني انام في غرفة ثانية بس مو غرفتي المهم انا قلت خلاااااص لازم أرجع لغرفتي بنظفها وبرجع انام فيها ..
عاد انا شفت البريعي وخفت المشكلة ما ذبحناه في اول يوم تم أيام في الغرفة اليوم أخيراً بطلت الغرفة لأنها دايما مقفولة واشوف البريعصي في وجهي وانادي الشغالة وبعد عدة محاولاوت وهروب مات وارتحت وبعدين بغيت أطلع إلا أشوف بريعصي صغير خفت وانادي الخادمة وشرد
الحين المشكلة اتقول لي وحدة ان البريعص يبض 100 بيضه والظاهر هاذي ام وباضت وهذا الصغير ولدها :icon33: :icon33:
الحين كيف انظف غرفتي :icon33: اثاثي خشب اتقول لي أكيد باض في الخشب وما في حل إلا انك اتجيبين رش المبيدات الحشرية والمشطلة أختي حامل وتقول مو زين لها هالمواد الكيماوية ووللعلم للحين ما لقيتي البريعصي الصغير ؟؟
شسوي اشلون انظف الغرفة اشلون ؟؟؟
ساعدوني بليز عطوني حلول أنا انسانة ما انظف كلش الشغالة هي اتسوي كل شي شسوي بليز ساعدوني انقذوني ضايقة فيني الدنيا والله :icon33:
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*القلب الحنون*
وينكم 5 ادخلوا ولا في ردوود ..
بليز حد يعطيني حل ..
مضايقة حيل حيل ..:icon33: :icon33: :icon33:
*القلب الحنون*
صار 12 ولا حد يرد علي
تكفوووووووووووون مضايقة مضايقة:icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
حد يفيدني بخبراته
*القلب الحنون*
تسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
عالحلول والردود ..
فرح قلبي
فرح قلبي
جيبي شركة تبخ

او خلي الشغالة تنظف لك الغرفة تنظيف كامل بعدين حاولي تبخب فليت كل يوم وقفليها
بائعة الفمتو
بائعة الفمتو
ما به حل الا انك تتعوذي من ابليس وترجعي لغرفتك وتولعي انوارها كل وقت الى ان ينحاش

لانه ما يحب النور ولا الصوت يحب يعيش بالظلام والرطوبة ويكره الناس