معذرة أخواتي على الصور..





إعلان



نستلة تسحب منتجها من كيت كات بحجة تلوثه بقطع (بلاستيك) بينما الحقيقة أنه ملوث بصراصير (يمكن لها طعم البلاستيك) والصورة تثبت ذلك، وقد سبق و أن أرسلت لهم إيميل بعد ظهور الصورة أطلب منهم تأكيد الخبر أو نفيه بعد أن وصلتني الصور بالبريد الإلكتروني لأن التعديل بالصور وارد، ولكن لم يصلني منهم أي رد، الى أن ظهر هذا الخبر في الإقتصادية اليوم، و اليكم الصور و الخبر الذي يحاولون به التدليس علينا. من منكم أكل كيت كات، عليه (المضمضة) سبع والثامنة بـ (سنسوداين) و أنا أبصم بالعشرة بأن موظفيهم بنغاليين !
"نستله" تسحب 300 ألف قطعة "كيت كات" من السعودية - سعود التويم من جدة - 17/04/1428هـ أعلنت شركة نستله الشرق الأوسط، عن اكتمال سحب منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" المصنع في أستراليا، من السوق السعودية وأسواق الشرق الأوسط, حيث يقتصر هذا السحب على المنتج الذي تنتهي صلاحيته في الرابع عشر من شباط (فبراير) 2008. وقال لـ "الاقتصادية" رائف لبكي مسؤول الإعلام في "نستله دبي, إن شركة نستله سحبت 800 ألف قطعة من منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، منها 300 ألف قطعة من السوق السعودية، وذلك نتيجة اكتشاف "نستله" أستراليا أن هذا يحتمل احتواؤه على قطع صغيرة من البلاستيك، وقد ثبت أن مصدر هذه القطع الصغيرة من البلاستيك هو حدوث خلل حصل أثناء عمليات الإنتاج. في مايلي مزيداً من التفاصيل:
أعلنت شركة نستله الشرق الأوسط، عن اكتمال سحب منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" المصنع في أستراليا، الذي تنتهي صلاحيته في 14 شباط (فبراير) 2008م من أسواق السعودية والشرق الأوسط ليتم استبداله بشحنة جديدة. وقال رائف لبكي مسؤول الإعلام في نستله دبي في حديث مع "الاقتصادية": "إن نستله سحبت 800 ألف قطعة من منتج "كيت كات شانكي كراميل 65 جراما" من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، منها 300 ألف قطعة من السوق السعودية، وذلك نتيجة اكتشاف "نستله" أستراليا أن منتج "كيت كات شانكي كراميل" من زنة 65 جراماً الذي تنتهي صلاحيته في 14 شباط (فبراير) 2008م، ويحتمل احتواؤه على قطع صغيرة من البلاستيك، وقد ثَبُت أن مصدر هذه القطع الصغيرة من البلاستيك هي نتيجة خلل حصل خلال عمليات الإنتاج".
ويباع "كيت كات شانكي كراميل" من زنة 65 جراما في بعض البلدان ضمن منطقة الشرق الأوسط في الأسواق التالية: السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، قطر، البحرين، الأردن ولبنان، وعليه فقد تم إبلاغ السلطات المختصة في البلاد.
وأكدت "نستله" الشرق الأوسط، أن هذا الخلل لم يؤثر على أي نوع آخر من منتجات "كيت كات".
وبينت "نستله"، أنها تضع في المقام الأول دائماً سلامة مستهلكي منتجاتها وثقتهم بها، وتعمل على ضمان توفير أفضل وأعلى معايير الجودة العالمية في هذه المنتجات.
يشار إلى أن السلطات الصحية في الأردن، قررت أمس الأول سحب كميات كبيرة من شيكولاتة ماركة كيت كات شانكي كراميل 65 جراما.
وجاء في بيان رسمي أردني، أن قرار سحب هذه الشيكولاتة جاء في أعقاب بلاغ من الشبكة العالمية لسلامة الغذاء بسبب احتمالية احتواء هذا النوع من الشيكولاتة على قطع بلاستيكية صلبة.
وأوضح البيان، أن الشبكة العالمية لسلامة الغذاء أبلغت منذ الثامن من الشهر الماضي الدوائر الصحية في دول العالم بضرورة سحب هذا النوع من الشيكولاتة لضمان سلامة المستهلكين.
منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول للفائدة

الحذر الحذر كفانا الله الشر
أخواتي الفاضلات من تريد مني تعقيب او طلب أو ايصال رأيها فلترسل لي رسالة خاصة ..لإني لا أرجع للموضوع بعد الرد عليه..

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يععععععععععععععععععععععععع
وماخافي كان اعظم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
يععععععععععععععععععععععععععععععععععع ورب البيت اني قاعده اكل كت كات واللحين قضيت عليه وتوني اشوف الموضوع الله يسامحك مزنوقه
ببكي
يارب احفظ لي فلذة كبدي
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

هذه الصورة للشمس التي تبعد عنا 93 مليون ميل

فكيف بأمها الهاوية ( جهنّم ) التي تذوب الشمس فيها من حرّها
(نسأل الله العافية والسلامة).
حسبي الله ونعم الوكيل
الله لأيعطيهم العافيه
الله أكبر
لااله إلاالله محمداًرسول الله


الساعة الآن 01:07 .