التقى
التقى
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلون ونور الله لها في قبرها ووسع لها في قبرها واسكنها في جناته جنات النعيم وجمعكم بها في جنات الفردوس الاعلى انالله وانا اليه راجعون
tamrah
tamrah
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلون ونور الله لها في قبرها ووسع لها في قبرها واسكنها في جناته جنات النعيم وجمعكم بها في جنات الفردوس الاعلى انالله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلون ونور الله لها في قبرها ووسع لها في...
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلوان ونور الله لها في قبرها ووسع لها في قبرها واسكنها في جناته جنات النعيم وجمعكم بها في جنات الفردوس الاعلى انالله وانا اليه راجعون
نسمة هوا
نسمة هوا
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ، انا بعد من اسبوع توفت عمتي شابه عمرها 20 سنه ... الله يرحمهم جميعا ...
غرام الغالي
غرام الغالي
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم ثبت هدى عند السؤال ... وآنس وحشتها ...
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ... ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم هون ع ذويها والهمهم الصبر والسلوان
وعوضهم بها خير إن شاءالله
واجمعنــا وايااهما في الفردوس الأعلى

اللهم آرزق أختي ( وحده من البنات ) بـ الذريه الصالحه المعافاة
واياي وجميع نساءالمسلمين
فرح قلبي
فرح قلبي