اقتباس مشاركة  (noof1)
جزاك الله خير ..
بس سؤال .. البيت إذا اشتروه لي ضروري أسكنه؟
عادي لو أجرته ؟

ياليت أحد يفيدني في هالنقطه ..
اكيد اختي تقدرين تأجرينه
بس ما تقدرين تبيعينه لحد ما تخلصين الاقساط
سبحان الله وبحمده..عدد خلقه ..ورضا نفسه وزنة عرشه..ومداد كلماته

الى الان ما ثبت رسميا كم نسبة المرابحة
اتامل ان شاء الله انها تكون بين 1,50 و2,50 على 15 سنة
سبحان الله وبحمده..عدد خلقه ..ورضا نفسه وزنة عرشه..ومداد كلماته

jjv[j]\\\\\///././/./././/..//.?/./..///././/./
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
لا الــــه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اخواتي انا نقلت لكم هذا التقرير من منتدى اخر ونقلته كم هو ...واليوم كلمتهم ..اي مؤسسة التقاعد ورد علي السنترال وقال نسبة الربح تقريباً3,5يعني ثلاثه ونص في المائه وراح ينزل القرار في شهر جماد الاول يعني باقي 10ايام ويتضح كل شي ونفس الكلام الي فوق هو الي قاله الموظف الي عليه قرض مايقدر ..والي تسأل هل اتأجره ايه تقدر ..والله يسهل للجميع المنزل الملك الحلال
اي منزل واي بطيخ
انا زوجي موظف ارامكو وقرضنا طلع قبل سبع شهور وكان قيمه القرض 600000 فقط وحفينا وحنا ندور بيت بمواصفات البعبع ارامكو وكل اللي لقيناه دبلكسات مساحتها 300 متر و450 بسعر يبداء من 800000وقلنا راح نأجل الموضوع وخلال هذي اليومين طلع قرار بزيادة قروض ارمكوا واحنا وصل قرضنا الي 850000 وفرحنا وطرنا على الدبلكسات اللي كنا شايفينها بسعر 800000
وكنت احلم انه اخيراً راح نتخلص من الإيجار وتخيلو معاي والله نفس الدبلكسات ونفس موقعها متخيلين كم وصل سعرها مليون و100000 الف
ليه طيب وين المسؤلين احنا وين نروح يعني اذا موظف ارامكو صاير يحلم انه يكون عنده بيت ملك فمابالك بموظف الشركات الصغيرة بس مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على اللي ماهو خايف الله في الناس الضعيفه اللي كل همها بيت ملك يحمي اولاده من غدر الزمن الأسود والله يفرجها من عنده سبحانه وليس من عند واحد من عبادة اللهم امين
الشمس تكون أجمل عند المغيب

الساعة الآن 03:17 .