قطووف

قطووف @ktoof

عضوة نشيطة

أنا بحاجه الى انسانه تسمعنى ( تعبانه والله )

الأسرة والمجتمع

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
انا هدخل فى الموضوع على طول .. بس انا والله ما كتبت الموضوع الى علشان انا تعبانه ومش عارفه اعمل ايه ومش لاقيه حد يسمعنى ... ومشكلتى هى وانى انا ان شاء الله على مشارف الزواج ... واذا اراد الله فهيكون زواجى فى شهر 7 ان شاء الله .. طلبتكم علشان تدعولى ليس اكتر وانا والله ما احب ان اى حد يثقل من همومى فا لديا مشاكل كثيرة جدا فى امور زواجى والله يا بنات وكل يوم بعد يوم اتشاكل مع زوجى اللى هو خطيبى والمشاكل بتكتر بينا والى حد فين المشاكل هتوصل والله مش عارفه ربنا يستر ..
ادعولى يابنات ان ربنا ييسر لى امور زواجى وان الايام دى تعدى على خير وان يوفقنى انا وزوجى لما يحبه ويرضاه ...
×××× كل من تدخل وتقرأ موضوعى ان تدعى لى ....
وانا اسفه على الاطاله .
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باكر أجمل
باكر أجمل
يارب يوفقك في زوجك ويخليه يسر ويسهل ويبعد عنك الهم والغم والمشاكل ويجعلك احلى واجمل وحده بعين زوجك وعزمينا عاد ياقمر ووسعي صدرك لابد من الاختلافات مع الخطيب
كلمة طيبة
كلمة طيبة
الله ييسر لك جميع امورك ويسعدك في حياتك

ولا تخلي المشاكل تأثر عليك ... إنت عروسة ماشاء الله .. إفرحي بحياتك حبيبتي

وخلي لسانك حلو مع زوجك
العنوود99
العنوود99
الله ييسر امورك ويوفقك ..:26:
أم سيف 2
أم سيف 2
الله يوفقك حبيبيت ويسخرلك زوجك .
أختي ممكن أتطفل وأسأل شو نوع المشاكل هذه بينكم حتى لو فكره عامه فيمكن سبحان الله أقدر أساعدك أو أفهم ليش تستوي المشاكل بينكم.عموما أنصح دائما أي وحده قبل الزواج إنها تشتري كتب تفهمها من الرجل أي كيف يفكر الرجل وكيف يتصرف فنحن جنسين مختلفين وبيننا فروقات كثيره فإذا عرفتيها فستعرفين كيف تمتصي غضبه وسوف تفهمين لماذا يتصرف بهذه الطريقه وستكونين أكثر مرونه..إذا المشاكل بسبب العرس فأنصحك إنك ما تكبرين المواضيع فوالله هذه الأمور ما تستحق كل العناء اللي نبذله .الله يهنيك حبيبتي ويسعدك
الهوينا
الهوينا
الله ييسر لك جميع امورك ويسعدك في حياتك ولا تخلي المشاكل تأثر عليك ... إنت عروسة ماشاء الله .. إفرحي بحياتك حبيبتي وخلي لسانك حلو مع زوجك
الله ييسر لك جميع امورك ويسعدك في حياتك ولا تخلي المشاكل تأثر عليك ... إنت عروسة ماشاء الله .....
الله يوفقك ويسعدك ويارب مايشوف غيرك

بس يا اختي توك على المشاكل !!!!:(

انتبهي صيري حلييييييمة ولا تختلقي مشاكل ترى الزوج يكرة الحرمة العصبية

حبيت انبهك عزيزتي