Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
انا بالرياض ياقمر ونبي شغاله بس بسال امي وارد لك
وترى ماعندنا بزران وبيت صغير
19-04-1428 هـ, 03:23 صباحاً

هلا اختي
كم عمرها ؟
وهل هي عزباء أو متزوجه؟

بعدين..... انتي بتدفعين اللي بتاخذها 6500 ريال وعليها رواتب الأشهر اللي اشتغلتها عندك!؟

لانك تقولين بتعطينها رواتبها من ال 6500 ريال
يعني تاخذينها من المشتري!!!!!!!!
19-04-1428 هـ, 01:06 مساءً

اقتباس مشاركة  (بحر الزين1)
هلا اختي
كم عمرها ؟
وهل هي عزباء أو متزوجه؟

بعدين..... انتي بتدفعين اللي بتاخذها 6500 ريال وعليها رواتب الأشهر اللي اشتغلتها عندك!؟

لانك تقولين بتعطينها رواتبها من ال 6500 ريال
يعني تاخذينها من المشتري!!!!!!!!
عمرها 25 وعزباء... مافهمت وشلون بادفعها الي ابي اقوله انه 6500 يعني الي بيشتريها يدفع 6500 اما رواتبها انا الي بعطيها رواتبها يعني اذا مالقيت احد ياخذ الشغاله خصمت منها حق التذكره والفين تعويض وارسلتها لبلدها بس وانا كنت ناويه اسوي هالشي بس اهي قالت تبي تشتغل قلت خلاص ابيعها اما انه الي بياخذها يدفع رواتبها زياده على 6500 لااااااااا انا الي بعطيها رواتبها وبس
19-04-1428 هـ, 03:08 مساءً

اقتباس مشاركة  (ليان_ksa)
انا بالرياض ياقمر ونبي شغاله بس بسال امي وارد لك
وترى ماعندنا بزران وبيت صغير
اوكي حبيبتي خذي راحتك وشوفو الوضع واي تفاصيل ثانيه تحبين تعرفينها انا جاهزه
19-04-1428 هـ, 03:10 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اماسي ..كيف حالك ان شاء الله بخير .. بصراحه أنا لا ابي الخدامه ولا شي بس استفزني اسلوبك

وطريقتك بكتابتة الموضوع

اقتباس مشاركة  (آمــــاســــي)
السلام عليكم بنات

كيفكم الموضوع ومافيه عندي شغاله لها خمسة شهور وماتبي تشتغل عندي وعذرها انها ماتعرف تتعامل مع بناتي وانه بناتي جننوها وتبي تشتغل في بيت كبير ماتبي تروح لأندونيسيا شوفوا العذر البايخ قسم بالله ودي اجلدها عاد انا قلت بابيعها بما انه تبي تشتغل والي تبي تفاصيل اكثر انا مستعده عموما هي اول ماجت كانت خبله بس مع الوقت تأدبت بس احس انه تمشي مع عائله كبير بدون اطفال او مع عائله ماعندهم الا بيبي واحد او اثنين تتشرط بعد
تجلدينها؟؟ ليه .. لأنها تضايقت من بناتك؟؟

المسكينه جايه تبي الشغل وماتبي ترجع دريتها قبل تخلص مدتها

مافكرتي بالمسكينه اللي جايه تشتغل وتاركه ديرتها وأهلهاعلشان تترزق الله؟

مافكرتي بعقل مين اللي غلطان هي ولا بناتك؟

صحيح أنا ما اعرف ظروفك وطبيعتكم في البيت لكن اللي واضح من طريقتك بالكلام انك ظالمتها

والظلم ظلمات يوم القيامه

شوفي كيف تتكلمين عنها وماكأنك تتكلمين عن انسانه لها احاسيس ومشاعر ..

الله كرمنا عن باقي المخلوقات ومو من حقك انك تتعاملين معها بالطريقه هذي..

تقولين يا اختي

اقتباس مشاركة  (آمــــاســــي)
هلا حبيباتي طالبه فيها 6500 لاني رواتبها ماعطيناها راح نعطيها رواتبها ولانه فيها نقل كفاله اول مره تجي السعوديه بس بالنسبة للشغل بصراحه تفهم بسرعه ونظافتها والله في نفسها هي نظفيه وتنظيفها مرتبة مو كثير بس انا ترى ما اخليها مسويه لها نظام تمشي عليه يوميا نظفي كذا واسبوعيا نظفي كذا وماشيه الحيوانه صح بس ماتبي تشتغل عندي لانه بناتي مايخلونها كل شوي سوي كذا وكل شوي سوي كذا وقومي حتى المويه يطلبونها ويثقلون عليها بالطلبات ان كان عندها عاد اسباب ثانيه انها ترفض العمل عندي مدري عنها بس هذا الي قالته لي وقالت للمكتب ان بناتي يضربونها عشان كذا ماتبي وانا ما اقدر والله اضرب بناتي عشانها بس اهاوشهم والي تبي تفاصيل اكثر انا مستعده
بأي حق تمسكين رواتبها .. الرسول اللهم صلي وسلم عليه يقول : ( اعطي الأجير أجره قبل أن يجف عرقه ) .

يا أختي خافي ربك فيها .. الراتب حقها وماتقدرين تمنعينها تاخذ حقها ..

انتي ترضين لنفسك تشتغلين بدون ما تاخذين راتب؟ وشغل مع اهانات بعد

يعني اللي واضح من كلامك اهاناتك اللي مافيها ذرة احترام للإنسانيه .. بأي حق تكتبين الحيوانه؟

اتقي الله في الحرمه ماخذه رواتبها واهانات وضرب من بناتك فوق هذا؟

المفروض انتي ماترضين بناتك يمدون يديهم على الخدامات او على غيرهم وتحسنين تربيتهم

لأنهم أمانه في رقبتك ..لكن اذا الأم تقول على الخدامه الحيوانه وش نتوقع من البنات!!

بصراحه أنا متفاجئه ولا توقعت فيه احد بالقسوه هذي ..

شلون يجيلك قلب تشوفين بناتك يمدون يديهم على الخدامه ولا تمنعينهم

لو أنا مكانك مثل ما يضربونها اضربهم علشان يعرفون الصح من الغلط

وفي الأخير أنا استغرب المشرفات اللي تاركين الموضوع بالكلام اللي فيه وماحركوا ساكن

ياليت تتقبلين كلامي يا اختي وما أنا إلا ناصحه .. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
19-04-1428 هـ, 05:36 مساءً

الساعة الآن 12:04 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏