اقتباس مشاركة  (` najla `)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اماسي ..كيف حالك ان شاء الله بخير .. بصراحه أنا لا ابي الخدامه ولا شي بس استفزني اسلوبك

وطريقتك بكتابتة الموضوع

تجلدينها؟؟ ليه .. لأنها تضايقت من بناتك؟؟ المسكينه جايه تتروق الله وماتبي ترجع دريتها

قبل تخلص مدتها

مافكرتي بالمسكينه اللي جايه تشتغل وتاركه ديرتها وأهلهاعلشان تترزق الله؟

مافكرتي بعقل مين اللي غلطان هي ولا بناتك؟

صحيح أنا ما اعرف ظروفك وطبيعتكم في البيت لكن اللي واضح من طريقتك بالكلام انك ظالمتها

شوفي كيف تتكلمين عنها وماكأنك تتكلمين عن انسانه لها احاسيس ومشاعر ..

الله كرمنا عن باقي المخلوقات ومو من حقك انك تتعاملين معها بالطريقه هذي..

تقولين يا اختي

بأي حق تمسكين رواتبها .. الرسول اللهم صلي وسلم عليه يقول : ( اعطي الأجير أجره قبل أن يجف عرقه ) .

يا أختي خافي ربك فيها .. الراتب حقها وماتقدرين تمنعينها تاخذ حقها ..

انتي ترضين لنفسك تشتغلين بدون ما اتاخذين راتب؟ وشغل مع اهانات بعد

يعني اللي واضح من كلامك اهاناتك اللي مافيها ذرة احترام للإنسانيه .. بأي حق تكتبين الحيوانه؟

اتقي الله في الحرمه ماخذه رواتبها واهانات وضرب من بناتك فوق هذا؟

المفروض انتي ماترضين بناتك يمدون يديهم على الخدامات او على غيرهم وتحسنين تربيتهم

لأنهم أمانه في رقبتك ..لكن اذا الأم تقول على الخدامه الحيوانه وش نتوقع من البنات!!

بصراحه أنا متفاجئه ولا توقعت فيه احد بالقسوه هذي ..

شلون يجيلك قلب تشوفين بناتك يمدون يديهم على الخدامه ولا تمنعينهم

لو أنا مكانك مثل ما يضربونها اضربهم علشان يعرفون الصح من الغلط

وفي الأخير أنا استغرب المشرفات اللي تاركين الموضوع بالكلام اللي فيه وماحركوا ساكن

ياليت تتقبلين كلامي يا اختي وما أنا إلا ناصحه .. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

اولا ياختي انا ماقلت لك جلدتها ولا تعديت عليها وانا لمعلومك انا جدا متساهله معها ومخليتها على راحتها حتى السوبر ماركت اخليها تروح له تشتري اغراضها على كيفها وانا عطيتها راتبين وبعدين لاتظلميني لو سمحتي وتسوين فيها الانسانه الحنونه رجائن بعدين هذا مو كلامي بالنسبه للخصم هذا كلام المكتب يقول انه لازم يخصم منها لانه هي الي رافضه العمل ولازم عليها تعويض الكفيل مو مني انا وليش ماسألتي نفسك انا عندي بنات وبيتي وزوجي ودافعه 6300 بالعله وبجمعيه بعد ليه ماسالتي نفسك وحنيتي علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟احنا الي خاسرانين هي جاي ماخسرت حتى التذكره علينا وفيزا وقلة حيا ولا شي واكله وشاربه في بيتي حتى الي اعطيه بناتي من اكل اعطيها مثلهم واقولها سوي لك الي تبين اذا كنت ماتشتهين الاكل الي اسويه واخليه تتدخل تنام من الساعه 8 ونص ارحمها ابيها ترتاح رجائن يا اختي العزيزه لاتظلمين الناس وانتي ماتدرين ومافي داعي للاستدراج والتحقيق وانتي مالك لزوم بالشغاله انا قلت الدخول للجادين فقط ماقلت المحققين !!!!!!!!!!ليش انا ادفع 6300 غير رواتبها يعني خسرت فوق 10000 الاف عشان تجلس سنتين وفي الاخير تتشرط وتقول ابي اشتغل في بيت مافيه اطفال ليه مارحمتيني انا لاتخافين هم لايحنون علينا ولاشي والله العالم وش يسوون من ورانا وفي عيالنا يعني هي جايه مرتاحه ماكله شاربه حتى اللبس لابسه وش تبين اكثر منك كذا دلال حتى الناس لما يشوفو معاملتي يقولون انتي مره متساهله مع الخدم لكن وش نقول اذا اكرمت اللئيم؟؟؟؟ وبعدين لو مافيني خير ماذكرت اسباب رفضها وعادي كذبت مثل بعض الناس وقلت اني بسافر بس انا عندي ذمه وضمير ورجائن مره ثانيه لا تتدخلين وتتسلطين علي لو سمحت وتظلمين وتسوين فيها عادله
ورجااء خاص لاتخربين علي موضوعي وخليني في حالي ترى انا من زمان بهالمنتدى ماعمري تعديت على احد ولا احد تعدى علي ولا احد غلط علي ومرتاحه فيه وحاسه انه مافي مشاكل مثل المنتديات الثانيه .....ولا يحتاج تردين ومافي داعي تحشرين نفسك وتتكلمين وكأنك عايشه معنا وشايفه وش يصير عشان تحكمين وتبدين رايك رججججججائن خلي موضوعي ولا تخلين المشرفات يقفلونه عشان احكامك الي مالها اساس ولاتردين خلاص ومرةة ثانيه الموضوع للجادين فقط
ماحبيت ادخل الموضوع دون الرد.............وتعجبت من رد الاخت نجلاء.............اسلوب الاخت اماسي في البدايه مافيه شئ وكونها قالت نفسي اجلدها اولا من القهر ...ثانيا حتى لو بناتها غلطوا هي مادافعت عن بناتها قالت هي تقول وماقالت هي تكذب على بناتي .........وبالنسبه للرواتب اذا اعطيتي الخادمه راتب بشهره راح تتهاون في الهروب اذا عندها نيه ...ثانيا اعرف جميع الخادمات الي يجون مايبغوا ياخذوها كل شهر يحوشوا ويرسلوا.......وانا معك انها غلطت في اسلوب <الحيوانه>لكن النصيحه بالحسنى لابالتهجم....وللمعلوميه هؤلاء الخدم لاينبغي ان نقسو عليهم ولاان نحن عليهم زياده لاني انا ممن عاملت خادمتي بكل حنان وماكانت تشتري شئ من راتبها وعندما اتت تسافر اعطيتها ذهب وراتب زياده ومبلغ من عندي لاطفالها ومع ذلك لم اسلم من شرها ..حرم الله عليها سعادة الدارين...........

اللهم عجل بشقاء بشار وايران وشيعتهم وأرنا فيهم مايثلج الصدور

الساعة الآن 09:50 .