فراوله الدنيا
المغربي يمدحونه والحبيب بعد يمدحونه مره والله يشفيك يارب
المغربي يمدحونه والحبيب بعد يمدحونه مره والله يشفيك يارب
يمكن مشاركتى جت ماخره شوي لكن احب افيدك وافيد غيرك يمكن بتجاربنا وعشان ما احد يقع فى الخطا ذا انا عضوه جديده وهذ اول مشاركه لى انا بنت عمى مافى مستشفى بالرياض ماراحتو علشان عيونها لكن دمرولها اياه لدرجه انهم سولها عمليه بالتخصصى الطبي وما ادري وش لعبو فيها والان هى تتعالج فى لندن وباريس ورما وبرلين فرانك فورت يعنى تدور اوروبا يعنى انتبهى مره لكن وانا مره اسولف مع ام وحد من صاحباتى قبل كم يوم عن نفس الموضوع حكتلى عن تجربتها الشخصيه مع اطباء العيون عشان بنتها وكل المستشفيات الحكومي انهم لعبو ببنتها من ناحيه المواعيد والاستهتار لدرجه انها لما قالتلهم اعطونى اسماء اطباء باي مكان بالعالم لان بنتها كانت وصلت مرحله كادت تصبح عمياء صارو يتكلمون مع بعض بالانجليزي ويتريقون يحسبون الحرمه ماتسمع انجليزي وهم مايدرون انها عاشت نص عمرها بامريكا وتقول بالاخير لفينا العالم الين مالقينا واحد بولايه فلوريدا بامريكا برفسور وعالجها وصار وضعها احسن من الاول لكن كان العلاج كرتزون لكن لاحيله الين مالقو هنا بالرياض مركز طباره الى بخريص حق العيون تقول مركز رهيب راحولو بالصدفه وطبعا هذولى الناس اوالعائله ناس معروفه من الطبقه المخمليه وكل الناس تعرفهم يعنى مايروحو لاى مركز الا وهو توب حبيت افيدكم وشكرا
نصرآويه
نصرآويه
مشكوووره خيوو