Dandoon
Dandoon
بالعكس الطبخ فن و العالم كله بيعمل فيه مسابقات
والهدف من المسابقة الله اعلم اصدار كتاب طبخ و لا ليش طلبو عدم وضع اي اسم على الصور و يكون التصوير احترافي
و مهما كان نوع المسابقة رح تكون تشمل فئة معينة فلا تكتئبو:)
الضحويه
الضحويه
ما شاء الله عنك اختي زدني علما فأنا أيضا توقعت أن تكون المسابقة شيء مميز ولم اتوقع أن تكون محصورة في الطبخ فأنا ضد ان يكون كل ما يشغل بال المرأة وتقضي فيه جل وقتها هو الطبخ فقط. فالايام تمضي مسرعة من حياتنا ونحن بحاجة للأستزادة من كل خير ونشر النافع بين الناس ليكون لنا صدقة جارية.... أيضا أقترح أن يكون من فروع المسابقة المقالات الأدبية والعلمية الهادفة وكتابة القصة الهادفة للأطفال.. بوركت أختي ونفع الله بك المسملين.
ما شاء الله عنك اختي زدني علما فأنا أيضا توقعت أن تكون المسابقة شيء مميز ولم اتوقع أن تكون محصورة...
وأنا أقترح أن تكون مسابقه في السيره النبويه والتاريخ الإسلامي..جوزيتي خيراا أخت( زدني علما)
ألف معنى
ألف معنى
صحيح المبلغ كبير على مجرد طبخ

فعلا نحتاج

للارتقاء بالفكر
زدني علما
زدني علما
ما شاء الله عنك اختي زدني علما فأنا أيضا توقعت أن تكون المسابقة شيء مميز ولم اتوقع أن تكون محصورة في الطبخ فأنا ضد ان يكون كل ما يشغل بال المرأة وتقضي فيه جل وقتها هو الطبخ فقط. فالايام تمضي مسرعة من حياتنا ونحن بحاجة للأستزادة من كل خير ونشر النافع بين الناس ليكون لنا صدقة جارية.... أيضا أقترح أن يكون من فروع المسابقة المقالات الأدبية والعلمية الهادفة وكتابة القصة الهادفة للأطفال.. بوركت أختي ونفع الله بك المسملين.
ما شاء الله عنك اختي زدني علما فأنا أيضا توقعت أن تكون المسابقة شيء مميز ولم اتوقع أن تكون محصورة...
اختي طوق الياسمين
كلامك منطقي ولا اعترض عليه هدفي من الموضوع المشاركة في وضع افكار تصلح لان تكون مسابقات بين عضوات عالم حواء لياخذ كل قسم حقه ولهذا لم اسر على اقتصارها على الطبخ بالعكس ما تمنيته عدة مسابقات من بينها الطبيخ
واذا بدي كاميرا عندي ولا تزعلي :)
زدني علما
زدني علما
اختي طوق الياسمين كلامك منطقي ولا اعترض عليه هدفي من الموضوع المشاركة في وضع افكار تصلح لان تكون مسابقات بين عضوات عالم حواء لياخذ كل قسم حقه ولهذا لم اسر على اقتصارها على الطبخ بالعكس ما تمنيته عدة مسابقات من بينها الطبيخ واذا بدي كاميرا عندي ولا تزعلي :)
اختي طوق الياسمين كلامك منطقي ولا اعترض عليه هدفي من الموضوع المشاركة في وضع افكار تصلح لان...
اخواتي
زدني تقى
ام رويدا
دندون
اسرار البحر
الضحوية
الف معنى

اشكركم على المرور والتعليق وانا معكم في اجراء عدة مسابقات متنوعة حتى لا ياخذ على خاطره ممن تختلف ميولهم ومواهبهم وهذه ما كنا نتوقعه عندما ظننا المفاجئة مسابقة

اختي دندون اوافقك الراي انهم يهدفون الى وضع كتاب خاص بعالم حواء عن الطبيخ وبصراحة

منذ زمن كنت اتساءل لماذا لم يقوموا يمثل هذه الخطوة ما شاء الله ابداعات الاخوات في هذا المجال كثيرة ويستحق الامر هذا التفكير خاصة انه سيكون مصدر دخل ممتاز للموقع

لكن احببت ان اعطي راي في اقتصار المفاجئة على الطبخ وبينت وجهة نظري لكن

هدفي من الموضوع هو ان تشارك الاخوات في انزال عدة اقتراحات تصلح موضوعا لمسابقات مقبلة واعطيت مثالا عليها ويا ريت اجد منكم اقتراحات لعلها تكون بابا خيرا للتنافس