يارب تنصرني عليهم
جزاك الله خير
دنيتي قربه
دنيتي قربه
جزاك الله خيرا
ام رنو
ام رنو
جزاك الله خير و وقانا الله واياكم من شر العين
آهات حزينه
آهات حزينه
جزاك الله الخير
طبشورة مكسورة
اهلين يابنات حواء صراحة اشكركم على ردودكم .
بالنسبة لك اختي أم شواقة القران شفاء لكل الامراض وبالعكس يخفف عليك من الاوجاع اللي انتي حاسة فيها بس الرشاد والحبة مااتوقع يناسبونك بماانك حامل مايصلح لك ولاللجنين اما الايات حلوةمرة بس استمري لانة بتشوفين النتجة بالنهاية حلوة مرة.وادهني زيت الزيتون المقري فيه على مكان الالم.

هلا اختي امواج الزمن مادري اسمك صح اوغلط بالنسبة لبنتك علاجها القران لاني انا نفس بنتك تعبت من الدكاترة وهم ناس ماتعترف بالعين ولابالمس ولا بالسحرواخذت العلاج بالرقية واقرى باليوم اكثر من اربع مرات حتى اني حفظت الايات من كثر مااقرى فيها ولازم تدهني بالزيت واذا قدرتي تخلطين مع الزيت فازلين وفكس عاد طريقة الزيت اذا بغيتيها ردي على عشان ارسل لك طريقة الدهون والله جاب نتيجة فعالة لي باذن الله ا.
الاطفال بعمر السنتان عطيهم الرشاد نصف الملعقة اافضل مع النستلة عشان الطعم حلو وشربيهم ما مقري فيه والاستمرار اهم شي لاتقولين زاد مرض بنتي اومافاد اختي جلست شهرين بس بالنهاية طلع منها عين صغيره فيها شعيرات حمراوبعدين طابت الحمد لله وانصحك بشراء كتاب (ارقي نفسك واهلك بنفسك) الماء اقري فيه ايات العين والفاتحةوالكرسي واخر سورة البقرة .

اللهم اشفي بنتك اميين .
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما.