مين يقدر يفسرلي هذه الظاهرة

ملتقى الأحبة المغتربات

انا مستغربه من حالي مع زوجي انا ليا متزوجه 3 1 سنه وهذه السنه تغربنا انا وزوجي عن بلدنا الى امريكامن اجل الدراسه الشىْ الغريب انا وزوجي صايرين نفكر نفس الافكار في نفس الوقت يعني مثلا انا اقول حاجه لبناتي وبعد شويه زوجي يجي ويقلهم نفس كلامي مره كثير بيحصل هذا الموضوع افكارنا صارت نفسها مين تقدر تفسري هذا الموضوع ومين تعرف تفسير نفسي له
3
687

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شايله هموم
شايله هموم
تصدقين تصير لي انا واختي وانا اسبقها بالكلام وترتاع هي تقول توني بقوله ..

والشي الثاني لما افكر بأحد من زمان عنه القى اتصال بعدها منه ..

يقولون توارد افكار :)
بلـ*_*ـورة
بلـ*_*ـورة
والله اختى مااعرف ايش اقلك
بس انا اعتقد بحكم انكم في غربة ... فصرتوا اقرب لبعض اكتر
يعنى أغلب الوقت مع بعض ولوحدكم
يعنى افي مثلا اصحااب واهل وكده
فااتوقع هوا دا السبب اللى يخلى افكاركم متقاربة
وشي مرره حلوو ... الله يوفقكم :26:

وانا اشووف انه الغربة تخلي الزوجين يفهموا بعض اكتر ويتقربوا لبعض اكتر

وصحيح .. دايماً تحصلى انا واختى ... نقول الكلام مع بعض .. ونجلس نضحك وتحاول كل وحده فينا تمسك راس التانيه قبل .. عشان يسير زوجى احلى من زوجها :42:
وفي وحده من صحباتى مستحيل ماتجي في بالى واقول ابغا اكلمها الا القاها متصلة أو العكس
سبحان الله
ورد و كادي
ورد و كادي
والله اختى مااعرف ايش اقلك بس انا اعتقد بحكم انكم في غربة ... فصرتوا اقرب لبعض اكتر يعنى أغلب الوقت مع بعض ولوحدكم يعنى افي مثلا اصحااب واهل وكده فااتوقع هوا دا السبب اللى يخلى افكاركم متقاربة وشي مرره حلوو ... الله يوفقكم :26: وانا اشووف انه الغربة تخلي الزوجين يفهموا بعض اكتر ويتقربوا لبعض اكتر وصحيح .. دايماً تحصلى انا واختى ... نقول الكلام مع بعض .. ونجلس نضحك وتحاول كل وحده فينا تمسك راس التانيه قبل .. عشان يسير زوجى احلى من زوجها :42: وفي وحده من صحباتى مستحيل ماتجي في بالى واقول ابغا اكلمها الا القاها متصلة أو العكس سبحان الله
والله اختى مااعرف ايش اقلك بس انا اعتقد بحكم انكم في غربة ... فصرتوا اقرب لبعض اكتر يعنى أغلب...
مشكوره على الرد