السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي وش رايكم نستفيد من خبراتنا في ماركات المفارش يعني كل وحده تقول لنا وش ماركة المفارش اللي عندها وهل نوعيتها زينه وعمليه وسعرها معقول والا لا وهل تشترين الطقم كامل...... و..و..و..و
بالنسبه لي شريت مره مفرش كامل من الول مارت ب70 دولار لكن بصراحه ماينفع تقطع وتنتفت خيوطه وتغير لونه شوي فقررت ان اشتري واحد احسن منه
لكن احترت وش اشتري اي ماركه لان الماركات كثيره واسعارها مختلفه لكن احيانا اذا كان عليها عرض زي Bed in aBag تكون رهيبه وفرصه انك تشترين منها لكن تبقى مشكلة النوعيه فمثلا فيه ماركة
Laura Ashley _Nautica _Croseill _exclusive
تحتارين وش تاخذين اي نوع ؟؟؟؟؟ انتم وش رايكم هل فيه احد منكم اشترى من هالنوعيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن وين تشترونها من اي محل ؟
تكفون ردوا علي الله يخليكم لاني مره محتاجه وباسرع وقت

في محل اسمة Bed bath
ممتاااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اااااز صحيح غالي بس يستاهل جوده ممتازه

كل اللي في وال مارت ماينفع
اناعن نفسي شريت مفرش من الول مارت من ثلاث سنين ولين الحين وهو عندي وكل من شافه سالني من وين شاريته اغسله ويتجدد مابين فيه اي شي لاتقطع ولا تنتف لو نتفه صغيره من دون مبالغه والله وسعره كان معقول على ما اعتقد اذا ما خانتني الذاكره مائه وشوي لاني خذته مفرق وانا ركبته على ذوقي وقبلها بمده كنت شاريه مفرش من المول وكان المحل ماركه والله ماجلس عندي سنتين الا ولونه بهت وحبب منكثر الغسل فانتي وحظك فما هو كل غالي او ماركه خلا ص زين فهذاعن تجربه وسلامتكم
هلا أخواتي انا عني بشرقية أفضل الدرويش صناعة محلية ورخيصة ومررة حلوة
فيه ماركة فرنسية اسمها كاري بلان الصراحة مفارشهم رهييبة وهالمحل موجود في كل دول الخليج والعالم..

الساعة الآن 12:15 .