السلام عليكم ...
Croseill ماركه مفرشي وله ثلاث سنوات عندي وكنها جديد
انا اول ماشريته ماكنت بس شريت المفرش وعلبه المناديل والحييييين كملته شرييت الطقم كااامل من والى حتى طقم الحمام لاني تحسفت فيييه وباخذه معي الرياض وبشتري بعد واحد ثاني بس ابحاول يكوون الغالب فييه ذهبي او فضي عشان اشتري طقم الحمام ياذهبي او فضي عشان مو كل ماجييت اغير مفرش غيرت الطقم يعني الوان الساده عمليه شوي ... هذا بالنسبه لي ولبنتي اشتريت لها مفرش تومي احس انه ماله موضه ولا له عمر محدد يعني يكوون معها الى ماتكبر وطبعا مع طقمه ورايق طقمه علبه الصابوون وكاس الفرش وعلبه المناديل جايه حجر ولونها كحلي مثل قماش الجينز اللي يشوفه من غير مايمسكه يحسبه قماااااش وهو فخااار وعليه شعار تومي واخذته من ميسس كان علييه خصومااات واي شئ اتذكره اوفييك بتفاصيله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتي:
صمت الجنوب ،،،،،،،،جزاك الله خير وماقصرت و صدقتي Bed Bath حلو وغالي لكن اذا كان غلى على سنع معليش يهون.

مناهل 2،،،،،، ممكن تكتبين لي اسم ماركة المفرش اللي من الول مارت وماقصرتي اختي وبارك الله فيك.

لمسة جروح،،،،،،،،، بارك الله فيك وجزيتي خيرا.

ام علاوي ،،،،،،ممكن تكتبين لي اسم المحل وهل هو موجود في امريكا؟ وجزاك الله خير وماقصرتي.

ام ريما ،،،،،،،،،،،وعلي كم السلام ورحمة الله وبركاته
اقول عيوني شريتي المفرش من ميسس والا مكان ثاني ؟ وبكم كان سعره كاملمع طقم الحمام ؟
جزاك الله خير وماقصرتي.

اي مفرش ؟؟؟؟ مفرشي ولا مفرش بنتي
مفرشك انتي
من جي سي بني

الساعة الآن 09:59 .