حروف العز
حروف العز
ربي يسعدك ياخت انت ,شكل عطوراتك اللي ذكرتيها حلوة , لكن ياقمر ممكن توضحين اكثر وتذكرين اسمائها بالضبط , لاني بصراحة احب ريحة الزهور, وشكرا على مداخلتك:26: مشكورة يا احلى انوار على مداخلتك:26: الله يسمع منك ياخت اوركي دا ان شالله بس كتبت اسمك صح:26:
ربي يسعدك ياخت انت ,شكل عطوراتك اللي ذكرتيها حلوة , لكن ياقمر ممكن توضحين اكثر وتذكرين...
ام هنا اشكرك على مرورك,ولك حق حبيبتي تضحكين انا مثلك احيانا اضحك لكن اكثر الاحيان ازعل
لاني ماعرفت ذوقه :icon33:
وابشرك حبيبتي انه حتى دهن العود والمسك ماتعجبه:42: لانه هو يستخدم دهن العود
وشاكرة لك :26:

مشكورة ياخت عذبه الصوت , :26:

مشكورة ياخت بنت نجد , والله انك ذوق حبيبتي وياهنيالكم بالماجد, اختك من الطائف وماعندنا الماجد
لكن ابجرب العطور الثانية , لعل وعسى,اما دهن العود مايحبه اسعدني مرورك ياقمر:26:
حروف العز
حروف العز
ام هنا اشكرك على مرورك,ولك حق حبيبتي تضحكين انا مثلك احيانا اضحك لكن اكثر الاحيان ازعل لاني ماعرفت ذوقه :icon33: وابشرك حبيبتي انه حتى دهن العود والمسك ماتعجبه:42: لانه هو يستخدم دهن العود وشاكرة لك :26: مشكورة ياخت عذبه الصوت , :26: مشكورة ياخت بنت نجد , والله انك ذوق حبيبتي وياهنيالكم بالماجد, اختك من الطائف وماعندنا الماجد لكن ابجرب العطور الثانية , لعل وعسى,اما دهن العود مايحبه اسعدني مرورك ياقمر:26:
ام هنا اشكرك على مرورك,ولك حق حبيبتي تضحكين انا مثلك احيانا اضحك لكن اكثر الاحيان ازعل لاني...
مشكورة اختي عروبه على النصيحة, وباذن الله اجرب العطور اللي ذكرتيها ,الله يسعدك ياقمر:26:

اختي سكايب خليته يختار ومافي فايدة ,اسعدني مرورك ياحلوة:26:

هلا ياخت فاقدة ابوها وعساك ماتفقدين غالي , لكن حبيبتي اختك ماتشتري دهن العود الا من عند عبد الصمد او العربية , لكنه مايعجبه دهن العود علي , لانه يستخدمه ويحب يغير, واختك عندها هوس نظافة وعطور لكن ماعرفت ذوقه بعد, والمصيبة ان زميلاتي دايما يسالوني وش هي عطورك , ومن فين تشترينها , والله اني معروفة عند زميلاتي بالعطور السنعة , ويوم يسالوني اقول وينك يابو الشباب
تسمع اللي اسمعه:icon33:
تصدقين عاد عطر الشيخ اللي عند فيسس مو مرة عاجبه
واسعدني مرورك ياقمر:26:
حروف العز
حروف العز
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة ياخت ثلاثينية على مداختلك , لكن وين بقية الخوات ؟:(
صمت الجروح
صمت الجروح
عندي فكررررررة
لآ تحطين عطور خخخخخخ لا جد أتكلم اتوقع بعض الرجال مايحبون الا ريحة الزوجة بدون عطور
او حطي عطور خفييييييييفة يادوب تبين ولا تطغى على ريحة جسمك يعني ريحتك هي الي تبرز العطر مو العطر الي يبرزها
عموما اعرف عطر اورجنزا من جيفنشي مع ان ريحتة ماتعجبني بس سمعت كثير متزوجات يقولون يعجب رجالنا واخوي قد شراه لي هدية ! يعني عاجبة !
حروف العز
حروف العز
عندي فكررررررة لآ تحطين عطور خخخخخخ لا جد أتكلم اتوقع بعض الرجال مايحبون الا ريحة الزوجة بدون عطور او حطي عطور خفييييييييفة يادوب تبين ولا تطغى على ريحة جسمك يعني ريحتك هي الي تبرز العطر مو العطر الي يبرزها عموما اعرف عطر اورجنزا من جيفنشي مع ان ريحتة ماتعجبني بس سمعت كثير متزوجات يقولون يعجب رجالنا واخوي قد شراه لي هدية ! يعني عاجبة !
عندي فكررررررة لآ تحطين عطور خخخخخخ لا جد أتكلم اتوقع بعض الرجال مايحبون الا ريحة الزوجة بدون...
هههههههههههههه
يامرحبا تراحيب المطر ياخت صمت الجروح والله اني دايما اتابع مواضيعك الحلوة زيك ؟
وان شالله بجرب هالعطر واشوف ايش يصير معي :26: