بطاقه فلاشيه ايش رايكم؟

التصاميم

هذى بطاقه فلاشيه أهديها لكم وأبى نقدكم بكل صراحه وترى بالعكس ترى نقدكم والله مايزعلنىوالله انه يبسطنى ويشجعنى أكثر.

width = 400 height = 240

مع تحياتى أخوكم ....................عاشق التصميم.:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشق التصميم
عاشق التصميم
الله يعطيك العافيه يا أخت أعصار .

والى ماتقدرى انك تسوينه بس ماعليك الا انك تسالى وراح تلقىباذن الله تعالى درس شامل ومفصل ينزل له.

مع تحياتى أخوكم .................................. عاشق التصميم.
االوجد
االوجد
ما اشتغلت اخ عاشق
عاشق التصميم
عاشق التصميم
السلام عليكم :

والله يعطيك العافيه يا أخت اعصار.

أولا:أنا رضى من نقدكم.

ثانيا: البطاقه ما حذفتها موجوده.

وأما بالنسبه لى أسئلتك الى فىالرد عن الحركات فى السويتش فانه يدل ماشاء الله عليك عن

اهتمامك بالتصميم وأنا أن شاء الله زى ماوعدك.

هذا شرح للخطوات الى سالتى عنها.

ثالثا:أما بالنسبه لى البراويز فان البرواز الى فى البطاقه فهو عباره عن صورة تم تجميعها فى برنامج الفوتوشوب وجعلتها خلفيه لى البطاقه .

وإذا كنتى تبين زوايا البرواز تطلع مزبوطه فيه طريقه جديده وأنا مجربها على كذا تصميم وهى أنك ترسمى مربع على كامل مساحه العمل وعطيه خاصيه الشفافيه أى بلا لون للخلفيه.

وعطى خصائص عرض الاطار فو ق الميه أو على حسب الى اتشوفى انه مناسب وراح يعطيك إطار متناسق الزوايا .

رابعا: أما بالنسبه لى القلوب فا صحيح أن القلب الى فى السويتش ذيله مايل لكن انتى كمان الله يسامحك سوى حركات كذا يعنى ضيفى لك صوره قلب عادى.

خامسا :بالنسبه للتحكم بمكان ظهور الاشكال ومكان أختفائها هذى بسيطه سوى له نفس طريقه الدمعه أذا كنتى تعرفيها وبالطريقه

هذى تقدرى تتحكمى فى مكان ظهورها ومكان إختفائها.

سادسا:أما بالنسبه لى التذهيب يا أختى الكريمه فهذا يبله درس لحاله وأن شاء الله راح أنزله قريب وراح أنزل كل الحروف مذهبه بنفس الطريقه الى فوق

وإتمنى من الله عز وجل إنى أكون قد أوفيت فى إجاباتى.

مع تحياتى أخوكم .......................عاشق التصميم.
عاشق التصميم
عاشق التصميم
غريبه يا أخت الوجد .

البطاقه ظاهره عندى وشغاله.