الله يوفقك وييسر لك
الصناعة فرنسية
[IMG]http://up.*****.com/files/Pics/*****_com_1184014539.gif[/IMG][IMG]http://up.*****.com/files/Pics/*****_com_1184030780.gif[/IMG]
اعلمي اختي العزيزة من توكل على الله فهوا حسبه
توكلي على الله واعزمي امرك ولا تيأسي بالنسبة لنصيحتي ليه ما تعملي جمعية ب100 ريال وتأخذيها اول وحدة وبعد كذا تسددي الجمعية عشرة شهور وتنتهي , بارك الله لك في مشروعك وسدد خطاك
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
بنات انا كنت اد عليهم ما احد يرد
ابي اعرف كم المبالغ اللي يعطون
وكيف التسديد
واذا المشروع كبير شوي يساعدون والا لا
لاجوا مشكوره على مرورك بس مافهمت ايش قصدك
مليحه
مشكوره حبيبتي تسلم عيونك يالغاليه اليوم ادق عليهم
p!nky rose
يارب يسعدك ويكرمك انتي على هالكلام الحلو وهالتشجيع وهالدعاوي الاكثر من رائعه مشكوره يالغاليه وربي زدتي من اصراري
السديم
حبيبتي المشروع حقي موهبه من الله عطاني هيا وابي انميها وفي نفس الوقت مافي بنت تقدر تستغني عنها وهي الاكسسوارات بس مو اي اكسسوارات ياقلبي لا انا اعرف ارسم وانحت على الخشب واعرف بعد اسوي تلحيم الحديد وغيرها وربي اني اطلع اشياء حلوه ومبتكره ومميزه جدا ودايما اسوي لنفسي ودايما البنات بالجامعه يسالوني من فين اشتريها اهم شي انو يكون عندك موهبه وتفنن وذوق وامانه في كل شي وصدقيني التكلفه ماتزيد عن 1500 لاني انا اشتري الاشياء بنفسي بس ابي مكان اعمل فيه علشان في البيت ماينفع اسوي الف قطعه منوعه لازم اسويها باتقان علشان كذا فكرت بعبد اللطيف بس ابشري بعزك اذا مشروعي هذا نجح من اول خطوه اوعدك انك تكوني شريكتي الاولى في الخطوه التانيه ماابي اورطك بشي لانه ممكن مايكتب لي الله فيه الخير اوكي حياتي دعواتك
الفارسه السريه
الله يوفقك انتي يالغاليه ومشكوره على مرورك
layooola
وانتي بعد ياعمري مشكوره على مرورك ياعسل وربي يوفقك ويسعدك يارب
ام ساميه
مشكوره على مرورك والله يعطيك العافيه ويوفقك ياقمر
بنتي الوحيده
حبيبتي انا ابي اامن مكان اعمل فيه مشروعي علشان كذا فكرت بعبد اللطيف لاني سمعت انهم يساعدون بكل شي والله اعلم ومشكوره حبيبتي على النصيحه بس الجمعيه دايما تصير عليها مشاكل وانا ماابي المشاكل ببداية مشروعي والله يسعدك ويبارك فيك ويرزقك يارب قولي امين

طولت عليكم بس ارجع اشكركم كلكم وادعولي
بيع الدخون الدوسري يدخلك عالم الملايين
وعن تجربة

راسليني عالخاص

الساعة الآن 12:33 .