miss music
miss music
بنات مين فيكم عملت عملية ربط عنق الرحم و باي اسبوع من الحمل كانت و هل هي مؤلمة و ماذا يجب عليكي ان تفعلي او كيف تتحركي بعد العملية

و هل صحيح انه اللي تربط عنق الرحم تكون لديها ولادة مبكرة ؟
أنا البلسم
أنا البلسم
هلا اختي مس ميوزك
العمليه اختلفو عليها الاطباء ناس يقولون ضروريه وناس يقولون انها ماتمنع الولاده المبكره لكن مامنها ضرر ان شاء الله وبالنسبه للالام على كلام الاخوات بتحسين بالم خفييييييييييف ولازم ترتاحين بعدها ع الاقل اسبوعين
ع العموم انت استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير انا استخرت وتركتها واعتقد انها تكون في نص الثالث او على نهاية الرابع
على فكره كتبت رد قبل كذا لبعض البنات وطااااااااااااااااااااااااااااار ومافيني حيل اعيده
فتح الباري
انتظر الاجابه ياقلبي اختك في الله ابد مافيها امل مخها يفتح
م.ح نور العين
م.ح نور العين
انا البلسم
حبيبتي مشكوره علي الدعوه والله يهون علينا جميعا بس والله حسيتشهور الاخيره ان ما لها اي داعي في الاخيره لانه ما يقدر يضبطهم اما عن الي قالو لي فهذا يطلع في السونار العادي وانا رحت كنت فاكره انه للدلع ورح اشوف وجههم

miss music
خبيبتي جزاكي الله الف خير انا سويت الربط وما فيها اي تعب وكنت بعدها عادي بس ترتاحي وما تشيلي ثقيل بس هذي اشياء ضروري للحمل حتي العادي
الشـ أثيرـــرق
ماشاء الله:26: :26:
الف الف مبروك والله يجعله فاتحة خير على الجميع :icon28: :icon28:
كيفكم ياأحلى كروشات ان شاء الله بخير
اختي نسيت اسمي
اولا الف مبروك والله يتمملك على خير
بنسبه لي في الشهر الخامس قلت حركت الاجنه لدرجة اني قلقت ورحت للعياده اسوي اشاعه والحمد لله لقيتهم يتحركو
بس لما دخلت الشهر السادس ماشاء الله على الركل :angry2: الي صاير الله يحفظهم يارب

نحلة عسل
انا كمان زيك اخذ ابر زيتيه مرتين في الاسبوع اليوم توني اخذتها والله الم وحكه فضيعه الله يعين
اما على انتفاخها فما فيه حل الا المويه الحاره كمديها وان شاء الله تخف يارب
احس خلاص وروكي انعدمت منها كلما اقول سستر خلاص تقل لا مدام انتي في بيبي 2 لازم يتحمل
هذا سيم سيم زيت مافيه الم <<< ماتدري عن الي فيني من الوجع والا عاد الحكه الي صايره مادري وين اودي ايديني منها .
الشـ أثيرـــرق
جنا
الله يرزقك بأحلى توام

الثناء والحمد
لاتقلقي ان شاء الله مافيه الا العافيه
انتي بأي اسبوع والله افكر اسويها وبعدين الاشعه الثلاثيه لازم الوحده تسويها يعني السونار العاديما يكفي
انا اتذكر سويتها بنتي في الشهر السابع على شان يبين جنسها والاعظاء حقتها وللاسف كانت مسكره رجولها يعني ما استفدت منها .