الأخوات الفاضلات

السلام عليكم رحمة الله وبركاته

بعد إذن إدارة المنتدى

لمن عانت من خسائر الأسهم وليس لديها الوقت أو القدرة على متابعة السوق فأود أن اخبركم أن زوجي متخصص في إدارة المحافظ .

أهم ما يميز بعض مدراء هو المحافظة على الربح المحقق .

المثل يقول (( قليل مستمر خيراً من كثير منقطع )) وفي سوق الأسهم الكثير المنقطع ربما يزول ويحمل رأس المال معه في أيام معدودة .

فعلى من ترغب مراسلتي على الخاص .

والله الموفق
25-04-1428 هـ, 01:47 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
,,,,,,,,,,,,,,
25-04-1428 هـ, 04:07 مساءً
 
,,,,,,,,,,,,,,
26-04-1428 هـ, 04:10 مساءً
 
أختي مايمكن تكون توصيات مدفوعة عالجوال
26-04-1428 هـ, 05:23 مساءً
 
الله يوفق الجميع
26-04-1428 هـ, 05:34 مساءً
 


الساعة الآن 09:13 .