أم العيال وبس
أم العيال وبس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اولا صلو على النبي محمد.. ثانيا .. أنا والحمدلله .. وبشهادة الجميع .. دلوعة اهل زوجي .. والكل حاطني ع راسه ويسولي اكبر احتراام .. بسبب شي بسييط جدا .. وهو ان الحمدلله امي ربتنا على احتراك وتقدير الغير .. وقعدت توصيني ان اعاامل ام زوجي كأنها امي بالظبط .. واناديها ماما بعد << كانت صعبة في البداية .. بس بعدين تعودت .. وفي اشيا بسيطة توصلج لقلووبه بسرعة .. - في البداية قلة الكلام .. وقول الشي الضروري بس .. وبعد ماتتعودين عليهم خذي واعطي وامزحي بعد .. لكن بحدود .. - الاحتراام في التعاامل .. واخذ النصيحة .. وتقبل الكلام حتى لو جاارح .. خذي اللي يفيدجج واتركي اللي ماتقتنعين فيه .. بس قدامهم انتي مستمعة ومطيعة .. -علي من قدر ريلج قدامهم .. ودايما اذكريهم بالخير جدامه .. وحسسيه حتى لو مضايقة انه اهلج .. وانه حتى لو تضايقتي منه كأنج مضايقة من امج ولا ابوج . -حطي في بالج ان اي تصرف تصرفينه انه ابتغاء لمرضاة الله ومرضاة زوجج وان الوصول لقلب زوجج يبدا ممن اهله .. وتوكلي على الله في تصرفاتج وادعي داايما ان الله يهديج لهم وان الله يهديهم لج .. والله يوفقكم اجمعيين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اولا صلو على النبي محمد.. ثانيا .. أنا والحمدلله .....
معاش حق
... بنت العز ...
... بنت العز ...
البنات ماقصروا
لاكن ادعي ان الله يسخرهم لك
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اولا صلو على النبي محمد.. ثانيا .. أنا والحمدلله .. وبشهادة الجميع .. دلوعة اهل زوجي .. والكل حاطني ع راسه ويسولي اكبر احتراام .. بسبب شي بسييط جدا .. وهو ان الحمدلله امي ربتنا على احتراك وتقدير الغير .. وقعدت توصيني ان اعاامل ام زوجي كأنها امي بالظبط .. واناديها ماما بعد << كانت صعبة في البداية .. بس بعدين تعودت .. وفي اشيا بسيطة توصلج لقلووبه بسرعة .. - في البداية قلة الكلام .. وقول الشي الضروري بس .. وبعد ماتتعودين عليهم خذي واعطي وامزحي بعد .. لكن بحدود .. - الاحتراام في التعاامل .. واخذ النصيحة .. وتقبل الكلام حتى لو جاارح .. خذي اللي يفيدجج واتركي اللي ماتقتنعين فيه .. بس قدامهم انتي مستمعة ومطيعة .. -علي من قدر ريلج قدامهم .. ودايما اذكريهم بالخير جدامه .. وحسسيه حتى لو مضايقة انه اهلج .. وانه حتى لو تضايقتي منه كأنج مضايقة من امج ولا ابوج . -حطي في بالج ان اي تصرف تصرفينه انه ابتغاء لمرضاة الله ومرضاة زوجج وان الوصول لقلب زوجج يبدا ممن اهله .. وتوكلي على الله في تصرفاتج وادعي داايما ان الله يهديج لهم وان الله يهديهم لج .. والله يوفقكم اجمعيين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اولا صلو على النبي محمد.. ثانيا .. أنا والحمدلله .....
ماشاءالله عليك عين العقل :26:

وانااااااااااااااا بعد من رايك:42:
مدام جوري
مدام جوري
اعتبريهم مثل اهلك بالضبط و عامليهم على ها الاساس .. و ابتغي من كل شي تسوينه وجه الله و بس
و في نفس الوقت لا تدخلين في امورهم الشخصيه بزياده .. يعني ذرة رسمية شوي
و مافي داعي للكلام الكثير و خلي البسمه دايما على وجهك :)
بسمة الشمس
بسمة الشمس
هههههههههههه من جد ضحكتيني وانا ضايق صدري.... ياحبيبتي اهل الرجل اذا حبوك لو انك اخس خلق الله(عذراً على الكلمه) بيرفعونك وتصيرين عندهم توب ويضربون لك حساب واذا كرهوك والله لو تكونين بنت مين ولو تسوين فيهم ايش لو تقيد ين لهم اصابعك شمع ماعبروك وانتي اقري مشاكل بنات المنتدى وتعرفين وانا وحده منهم ياحبيبتي....واذا تبين نصيحتي ومن واقع تجربه ماعليك من احد لاتدورين رضى احد ودامك واثقه من نفسك انك توب ماعليك منهم وترا بتتعبين وانتي بتدورين رضاهم وفالاخير بتنصدمين اهم شي زوجك اما من ناحية يضربون لك حساب والله اذا ولدهم ضارب لك حساب وموقف الي يغلط عليك عند حده ذيك الساعه يضربون لك حساب ولما تكونين رسميه وبقووووووه معهم يعني تجنبيهم قدر الامكان على قولتهم كن بعيد حبك يزيد....وتقبلي مروري
هههههههههههه من جد ضحكتيني وانا ضايق صدري.... ياحبيبتي اهل الرجل اذا حبوك لو انك اخس خلق...
:2thmup: :2thmup: :2thmup: :2thmup: :2thmup: