عزيزاتي. اتمنى منكم المساعدة .عندي صديقتي ارملة وعندها راس مال وتبي تشغله بالحلال .مفكرة تعمل مصنع صغير جدا في البداية لانتاج احذية السهرة وتوزع للاسواق المحلية باسعار مناسبة وشوي شوي لغايت ما تعمل اسم باذن الله.بس مشكلتها ما تعرف لو تريد تسوي هذا المشروع .شنو المواد والاجهزة المطلوب احضاره من الخارج لانجاز هذا المشروع على بسيط في البداية.ووين افضل مكان تجيب منه هذه المواد.
اتمنى منكم اخواتي المساعدة وجعله الله في ميزان حسناتكم لانها ترعى ايتام.
جزاكم الله خير.
الله يسهل امرها
اختي الحرمة ما عندها معلومات لو بسيطة في هالمجال شوفي انتي شو كاتبة :

" .......... بس مشكلتها ما تعرف لو تريد تسوي هذا المشروع .شنو المواد والاجهزة المطلوب احضاره من الخارج لانجاز هذا المشروع على بسيط في البداية.ووين افضل مكان تجيب منه هذه المواد........... "

يعني خسارة تدخل مشروع و هي ماتعرف من وين المواد الخام تستورد و لا حتى اجهزة العمل .......

خليها تفكر في شي معقول حسب معرفتها هي ..... عطور + اكلات + ملابس اتصور اي حرمة عندها اساسيات في هالمجالات اما الحذية و هي ما تعرف من وين المواد الخام ؟؟؟؟ صعة شوي
استبدلت نشاطي التجاري منذ فترة .. لم أعد وسيطة تجارية .. السموحة يا بنات ....
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم " 7 "
اذكار الصبح و الليلة
فعلا خساره سوي هذا المشروع

مصنع مره وحده وهي ماعندها خبره صعبه تدخل التجربه .

الله يسهل امرها ويوفقها لما يحب ويرضى.
برسالة إلى 0555988899 .. ممكن تدعو غير المسلمين
اكتب فيها ( رقم الشخص غير المسلم ) و(الدولة ) و( الديانة )
وهم يقومون بالباقي هذا الرقم تابع لمركز الدعوة بالبديعة
ليه كده يا بنات تكسروا من عزيمتها.هي عندها طموح كبير واي شى يبدا صغير بعدين كبير.وهي بتحب تعمل تصاميم للاحذية على الورق فقط بس ما تعرف كيف التصميم في الطبيعة وشو يحتاج.فكرتها انها تيب هندي وتاخد له غرفة في بيتها وتعمل موديل ولا اتنين في البداية وتوزعه على الاقارب والصديقات وشوى شوى لحدي ما تكبر وتعمل دعاية لروحها وتعمل مصنع باذنه تعالى.وهي والله كل تصاميمها على الورق روعة بشهادة اكثر من حد قريب لها ,لانها تصمم احذية عليها اكسسوارات من الكريستال بشكل غريب.بس كل اللي تعرفه انها لازم تيب كريستال مستورد وجلد وعامل ينفذ التصميم.فقلت لها انا بشوف عالم حواء يمكن واحدة عندها معرفة في تنفيذ التصاميم تساعدك .وما زالت منتظرة المساعدة .


الساعة الآن 05:50 .