tamrah
tamrah
اليوم جبت لكم موضوع حلو خاص بالحواجب خصوصا لاننا مانحب نشيل شعر الحواجب الزائد لحرمته ودائما نلتمس الشرعيه ولكن احيانا يكون هناك شعر بالجفن ومنتشر تحت الحاجب تقدري تخفيه بالطريقه التاليه المنتج الاول.. فيه منتج من شركه smash boxاسمه brow tech طريقته: يحتوى على لون و شمع و طريقته انك تلوني الشعر باللون الموجود بالعلبه و بعدين تحطين الشمع عليه المنتج الثاني.. من make up for ever اسمه plasto wax طريقته:فيه صمغ تثبيت الواكس بعد تمشيط الحواجب يوضع الواكس على الشعر الغير مرغوب فيه فقط ثم يوضع المثبت بعدها يوضع الاساس اللي تستخدمينه وبعدها ترسمين حاجبك بقلم تحديد الحواجب اعتقد هذا قصدك منقول
اليوم جبت لكم موضوع حلو خاص بالحواجب خصوصا لاننا مانحب نشيل شعر الحواجب الزائد لحرمته ودائما...
بصراحة يجنن بس اكيد مايطيح الحواجب ويسقطها وهل اقدر اخفي جزء من الحاجب ولا لازم اخفي الحاجب كله ياليت اللي جربت تقولنا عليه وهل يباع في محلات وجوه
ام وئومه
ام وئومه
اسمه واكس من ماركه فور ايفر
ام لآنا
ام لآنا
انا عندي الواكس من سماش بوكس طريقته مثل ماذكرت الاخت
تحطين منه في الشعر الغير مرغوب فيه ومن ثم تحطين فوقه الكونسيلر بعدها ترسمين الحاجب
بالنسبه لي تغطيته تقريبا 80% مو مره اعتقد اللي من فور ايفر افضل بس للاسف مـآفي منه بالسعوديه
.:!§¦CHANEL¦§!:.
.:!§¦CHANEL¦§!:.
حبيبتي التاتو غير عن الي يخفي الحواجب

اول شي اتحطين العجينه او خافي الحواجب

والتاتو ترسمين فيه الحواجب يجي اسود او بني
دلوووووعه موووت
مشكووووورة اختي على شرحك وتعبك وياااااااااااااانا