د مدوم

د مدوم @d_mdom

عضوة فعالة

الي سوت ليزر للمنطقه الحساسه او تعرف احد سواها تدخل ضروري

العناية بالبشرة

مرحباااااااااااااااااااا حوات كيفكم؟؟؟
وما زالت المعانااااااه مع المنطه الحساسه سواء بياض او الشعر الغير مرغوب.....
انا قررت اسوي ليزر لها بأذن واحد احد لاني تعبت من الموس سوااااااااااااد مو طبيعي وحبوب وحكه وغثا وانا ولدت مره وحده والمنطقه مترهله بعنف تخيلو بدايت المنطقه طالع تشققات فيها اجل شلون لو كنت من الي يشيل حلاوه علشان كذا انا تحمست من بنت عمتي سوت ليزر في مستوصف الموعد جلستين ومعد كملت تقول خف الشعر عن اول كثيييير وفتحت المنطقه<===هنا المهم التفتيح انا ما حمسني الا التفتيح يوم دريت يفتح تحمست اول كنت خايفه اقول اخاف اخسر فلوس على الفاضي بس مدام يفتح يعني لو ماراح الشعر الا البشره فتحت...........اد انتوا وش رايكم وين اسويه فيه؟؟ابي مكان مضمون لان يقولون فيه ناس يسوون ليزر بس يبقع وحرق خييير اقعد اطين السالفه؟؟؟لا لا ابي مكان كويسسسسسسسسسسسسسسسس تكفووووووووووووون ووش رايكم في فكرة اني اسويها للمنطقه الحساسه
87
140K

هذا الموضوع مغلق.

جينفر
جينفر
وانا انتظر معاكي الردود
وياريت احد يقدر يفيدنا عن اسعارها
افضل المراكز اللي تسويها
مدى الالم اللي تشعرين به في الجلسة

انا مقررة اسويها بس الاسئلة اللي ذكرتها هي اللي محيرتني بالضافة إلى الخجل
أسرار البنات
أسرار البنات
وانا انتظر معاكي الردود وياريت احد يقدر يفيدنا عن اسعارها افضل المراكز اللي تسويها مدى الالم اللي تشعرين به في الجلسة انا مقررة اسويها بس الاسئلة اللي ذكرتها هي اللي محيرتني بالضافة إلى الخجل
وانا انتظر معاكي الردود وياريت احد يقدر يفيدنا عن اسعارها افضل المراكز اللي تسويها مدى...
انا مسويتها روووووعة بس انا عملت اكثر من 9 جلست
وبعدين المناطق العويصة خف الشعر بس ولا لسا موجود
بس ارحم من اول
وبالنسبة للسعر يبدأمن 800 ريال
شوكلاته سويسريه
انا الموضوع هذا دايم افكر فيه ونفس معانتك من بعد الولاده تعبانه نفسيتي .......
الجسم ...ماقول غير الحمدالله على الصحه والعافيه تخيلو بدايه حملي 50 ومع النهايه طقيت 75
والحين 65يارب منك الفرج..
التشققات ذابحتني ومن امس وانا اتصفح ادور لها حل وقررت اني باستخدم الاكسترا دريم مع زيت السمسم..وان شاء الله ربك يفرجها..
السواد البنات يمدحون الديكوين وش رايك نبدا سوا..
جينا لموضوعك الي هو الشعر..انا طفشانه منه حيل جميع انواع الحلاقه جربتها امواس ..مكاين
حلاقه بجميع انواعها وكلها تطفش حبوب وشعر تحت الجلد وسواد وقاعده افكر نفس تفكيرك الليزر
مع اني سمعت عن حاجه اسهاالازاله بالضوء يمدحونها...
وقاعده افكر بمركز كدون الطبي...وش رايكم فيه؟؟؟
وسوري حكيتلكم قصه حياتي...بس والله موضوعك جاء على الجرح تمام...
<<<<<<<من الساعه1وانا احوس وادوس وافكر فيه

:26: :26:
شوكلاته سويسريه
هلا وغلا اختي اسرار البنات وين سويتيه؟؟
وتحسين بالم وقتها ولا لا؟؟
وكم المده بين جلسه والثانيه ؟؟
:26: :26:
فيض من المشاعر
اخواتي اسمع ان الليزر امن لكن حرااااااااااااااااااااااام ان ترى الدكتوره هذه المنطقه الحساسه....الاللضروره الكشف والولاده......................فلنتقي الله ولنعلم ان الدنيا لن تدوم ولن ينفعنا الليزر وقت الحساب ....