حبيبتي خذي ها النصايح مني وانا شفتها في كذا برنامج وبعد مع الممارسه ..

أولا : قبل لا تبدين اتخلطين الكريمه .. بردي وعاء الخلط ومضرب الخلاط يعني القطعتين الحديد مال الخلاط .. وحطيهم في الفريزر ربع ساعه قبل لاتبدين الخلط..

ثانيا: لما تخلطين حطي الوعاء اللي بتخلطين فيه في واحد اكبر منه فيه ماي بااااارد .. علشان تمسك الكريمه معاااج وخصوصا في ها الجو الحااار..

وانا عن نفسي ما أخلط الكريمه بالدريم ويب استخدمها لحالها ..

وبالنسبه للتزيين المجال مفتوووح .. وأسهل شي انك تغطينها بالكريمه البيضا وبعدين ترشيها بسائل الهيرشي السائل ..على شكل خطوط متداخله .. ومكن الجناب اتحطي جوز هند او لوز شرايح او كاكاو الفارمسيلي .. او انصاف الفراوله للوجهه وعقب تدهينها بالجلاتين الشفاف

الوزن الحالي : 106.9
اقتباس مشاركة  (amonah)
انا كنت اسوي كذا عادي
شكرا يعطيك العافية يا حببتي
🎉🎉🌹تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
كل عام وانتم بخير 🎉🎉🌹
اقتباس مشاركة  (راس المعزّة)
حبيبتي خذي ها النصايح مني وانا شفتها في كذا برنامج وبعد مع الممارسه ..

أولا : قبل لا تبدين اتخلطين الكريمه .. بردي وعاء الخلط ومضرب الخلاط يعني القطعتين الحديد مال الخلاط .. وحطيهم في الفريزر ربع ساعه قبل لاتبدين الخلط..

ثانيا: لما تخلطين حطي الوعاء اللي بتخلطين فيه في واحد اكبر منه فيه ماي بااااارد .. علشان تمسك الكريمه معاااج وخصوصا في ها الجو الحااار..

وانا عن نفسي ما أخلط الكريمه بالدريم ويب استخدمها لحالها ..

وبالنسبه للتزيين المجال مفتوووح .. وأسهل شي انك تغطينها بالكريمه البيضا وبعدين ترشيها بسائل الهيرشي السائل ..على شكل خطوط متداخله .. ومكن الجناب اتحطي جوز هند او لوز شرايح او كاكاو الفارمسيلي .. او انصاف الفراوله للوجهه وعقب تدهينها بالجلاتين الشفاف
شكرا يعطيك العافية وما قصرتي يا حببتي
كل عام وانتم بخير 🎉🎉🌹
أنا اخلط الكريمة مع الدريم ويب تطلع رهيبة
من لاتُستِّرُ جسمها فغداً يُستِّرُها الكفن

اقتباس مشاركة  (اللؤلؤالمكنون)
أنا اخلط الكريمة مع الدريم ويب تطلع رهيبة
فعلا أنا خلطها مع بعض وطلعت رهييبة
جزاك الله خير يا حببتي
كل عام وانتم بخير 🎉🎉🌹

الساعة الآن 08:26 .