السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالغوالي

طالبتكم ياخواتي ابي شي زين ويواجه مثلا موالح معجنات اطباق رئيسيه من شان افرزلها قبل يوم الجمعه

لان ابو زوجي وخالتي يبون يجون ويجلسون اسبوع

ودي افرزل عشان اكون فاضيه واقوم بخدمتهم بأحسن حال

واللي مبسطني ابو زوجي يحب طبخي ويمدحن رايحة قايه الله يسعده يعطني كورس حماس

المهم لاتفشلوني ابي اللي ناجحه بشي ويفرزل تلط الطريقة هنيا والله لاادعيلها باللي تبي مرة دعيت لوحدة انها تعرس والله من بكرة جاها عريس شاب لؤطه وهي كانت كبيرة شوي ومايجيها الاكبار وماشاء الله
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
عندك أول شىء الكفتة
مكوناتها معروفة وهى :
لحمة مفرومة بصل بقدونس ملح فلفل اسود بهارات
تشكليها مثلا دوائر أو أصابع ويكونوا فى صينية تضعيها بالثلاجة اول ما تجمد كل الاصابع او الكرات اجمعيهم فى كيس.

ممكن تعملى صينية مكورونة وتجهزيها وغلفيها وعلى الفريزر وتخرجيها وقت السوى.

عندك طريقة العرايس تجنن وسهلة وسريعة
طبعا اول شىء خبز عربى وبعدين مقادير الحشوة كالأتى
لحمة مفرومة +بصل كثي يعنى خللى كمية البصل تقريبا اكتر من كمية اللحمة +بهارات وفلفل اسود +كزبرة ناشفة وملح ..............اخلطيهم واحشى الخبز وادهنيهم زيت من الجهتين ولفيهم بقصدير وعلى الفريزر.

لو عجبك أكمل ...............والله يعينك ويكتبلك أجر برهم يارب العالمين.
اقتباس مشاركة  (أم عطاء)
عندك أول شىء الكفتة
مكوناتها معروفة وهى :
لحمة مفرومة بصل بقدونس ملح فلفل اسود بهارات
تشكليها مثلا دوائر أو أصابع ويكونوا فى صينية تضعيها بالثلاجة اول ما تجمد كل الاصابع او الكرات اجمعيهم فى كيس.

ممكن تعملى صينية مكورونة وتجهزيها وغلفيها وعلى الفريزر وتخرجيها وقت السوى.

عندك طريقة العرايس تجنن وسهلة وسريعة
طبعا اول شىء خبز عربى وبعدين مقادير الحشوة كالأتى
لحمة مفرومة +بصل كثي يعنى خللى كمية البصل تقريبا اكتر من كمية اللحمة +بهارات وفلفل اسود +كزبرة ناشفة وملح ..............اخلطيهم واحشى الخبز وادهنيهم زيت من الجهتين ولفيهم بقصدير وعلى الفريزر.

لو عجبك أكمل ...............والله يعينك ويكتبلك أجر برهم يارب العالمين.

الله يسعدك ويحقق امنياتك كملي تكفين
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني، اللهم إني عفوت عنه ، اللهم فاعفو. اللهم أنا عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني.
سمبوسه مررره لذيييذه
كراث مفروم ..وبقدونس بنفس الكميه تقريباا...ولحم مفرومه على حسب رغبتك..
احمسي بصل بشوي زيت بعدين واذا ذبل قطعي طماط ناعم وحطيه فوقه الين يذبل بعدين فلفل بارد او حار وفوقه برضو بعدين اللحمه وخليها الين تستوي بعدين حطي معها الملح والبهارات والفلفل الاسودواخلطيها بعد ماتبرد شوي اللحمه مع الي فرمتيه بقدونس وكراث

لفيها وفرزيها والله تهببببببببببل ..اذا بغيتي اقليها او حطيها بالفرن بس مقليه اطعم
...................................................................................
سوي مرق خضار ..شوربه ..
تجلس بالثلاجه اسبوع ماتخرب بس حميها اذا بغيتيها
.................................................................
الفول والعدس تقدرين تطبخينه وتفرزنينه ويطلع حلو
..............................................................
الفطاير
اي عجينه انتي تضبطينها سويها واحشيها
جبن كيري ..زعتر ..لحم ..دجاج..سبانخ..الخ

سويها بس لا تتحمر بزياده واذا بردت
فرزنيها واذا بتحمينها طلعيها وحميها على نار عاليه بالفرن 5دقايق الى عشر والاحسن انك تحطينهم بصينيه وتقصدرينه وتحمينه عشان تكون طريه..
..................................
السمك حلو بعد الكبار يحبونه تبليه وجهزيه بس يصير ماعليك الا القلي ..
...............................
ام وش بعد
الخضار والفواكه اغسليها وحطيها بالثلاجه لانها تاخذ وقت!!
يعني تبغين سلطه بس طلعي وقطعي ..

والله يعينك يارب
((أؤمن بأن هناك مستحيلات ولكن إيماني أكبر بوجود إله يصنع المعجزات))

اول يوم 16/11/2011م
الوزن : 58
مدة الكورس : ست أشهر
الجرعه : 50 mg
انا بعطيكي بعض الافكار
1/ سوي سبرنق رول بالخضار / الدجاج مع خضار / جبنة مالحة مع بقدونس ( يفضل تعملي جميع الحشوات الي ذكرتها عشان تشكلين وتترس العين 00وبعد ما تحشينها فرزنيها
2/ سوي عجينة فطاير بس افضيفي لة ربع كاس طحين اسمر واحشيها حشوة لحم او جبن شكلي العجينة ثم فرزنيها وقت الاستخدام طعيها قبل القلي بنص ساعة طبعا تسوين معها الشوربة
3/ كبة عمليها ثم فرزنيها

هذا الي عندي وياليت باقي بنات المنتدى يفيدونك

الساعة الآن 03:16 .