المصممة/الخياطة جوهرة خوج بمكه

الأزياء والموضة

سلااااااااااام يا حلوين يا بنات مكة وبنات العالم كله ..

أنا خصيت بنات مكة أو جده أو الطايف أو أي وحده تعرف خياطة اسمها ((جوهره خوج)) هي طبعاً كأنها مصممة تجيب الأقمشة من عندها اقمشه مو أي شي فخامه طبعاً فوق الخيال انا اشك انها تجيبها من بن صديق بجده واسعارها مرتفعه يعني من اثنين ونص وفوق المهم حبايبي مين جرب يتعامل معاها ومن يقدر يجيب لي رقمها وعنوانها انا سمعت انها ساكنه بالششه او مشغلها هناك الله يسعدكم اللي عندها فكره عن الموضوع لاتبخل علينا الصيف جاي وماباقي وقت.
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوم وداعك
يوم وداعك
انا بصراحه ما اعرفها بس اعرف وحده اسمها ابتسام مشغلها في الخالديه جنب صالون بنات النتو شغلها ابداع ومشغلها اسمه ابتسام

انا جربتها ايام ماكان مشغلها في شارع منصور ودحين نقلت للخالديه
كاجو
كاجو
انا بصراحه ما اعرفها بس اعرف وحده اسمها ابتسام مشغلها في الخالديه جنب صالون بنات النتو شغلها ابداع ومشغلها اسمه ابتسام انا جربتها ايام ماكان مشغلها في شارع منصور ودحين نقلت للخالديه
انا بصراحه ما اعرفها بس اعرف وحده اسمها ابتسام مشغلها في الخالديه جنب صالون بنات النتو شغلها...
كلام الاخت صحيح ابتسام مافيه زيها اخلاق وتعامل ماشاء الله عليها واسعارها رووووووووووووووعه

جوهره خوج انا بعض صاحباتي يخيطون عندها وشفت صور فساتينهم حلوه بس الصراحه حرااااميه ومع احترامي لها بس صاحباتي يقولون شايفه نفسها وتعاملها زفت
هاويه حنان
هاويه حنان
[في خياطه لقبها العمودي مين تعرفها ووين محاها
سمت كثير يمدحونها
سمسومة أم السماسم
معليش أختي سامحيني بدخل في موضوعك أنا صراحة ساكنة قريب في مكة وما أعرف شي وبالصيفية زواج أختي بإذن الله وللآن ما صلحت شي
المهم ياليت ياأخوات تعطوني وصف مشغل ابتسام أما اللي أسعارها غالية فلا والله ماني ناقصة مصاريف
قموره الأموره
بكم الفساتين عند ابتسام تقريبا ؟
والقماش من عندها؟
لاني محتاجه خياطه