Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
_انا ياعزيزتي لي طريقه خاصه بالسبرينق رول يعني طبق رااااااااائع
1- تسلقين دجاج فيليه ثم تنتفينه مضبوط وبعدين تحمسينه ببصله مع بهارات وشوي ملح ثم تضعين جزر مبشور وكروم مبشور وفلفل رومي مقطع صغير جدا.
2- تحشين رقائق السبرينق وتلفينها مضبوط
3-تأخذين مقلى وتحمسين فيه جوانح بصل وبهارات وعلبه وحده مشروم بعد ما تصفينها من الماء وتحمسينها مضبوط حتى تطلع ريحتها
4- تضعين المشروم في قاع البايركس وتصفين فوقه لفائف السبرينق
5- تضعين في خلااط واحد قشطه خفق علبه صغيره + 3 ملعقه جبن بوك + واحد علبة حليب السعوديه صفير + علبة قشطة بوك وتخفق مضبوط ثم تصب فوق الرقائق وتدخل الفرن من تحت حتى تنضج وانتبهي لا تحترق ولا تنشف يمكن ربع ساعه تقريبا ثم ولعي على الفرن من فوق حتى يشقر
صدقونننننننننني رائعه جدا كل من اخذ الطريقه شكر فيها( اذا حبيتوا طعمها حادق شوي حطوا ذرة من ملح الليمون)
13-08-1424 هـ, 04:57 مساءً

الغالية ندونه

هذة طريقة ألذ سبرنغ رولز ذقته وكانك تاكلينه من مطعم وللعلم فهي منقولة من منتدى لك للأخت del

اقتباس مشاركة

هذه الطريقه اللي عندي طريقه وحده صينيه ولا بعد شفتها كيف تسويها وتراها تجننننننننننن
احسن سبرينج رول ذقته
المقادير
جزر- كرنب(تكون مبشوره مو بالبشاره اليدويه بالكهربائيه اللي تطلعه مثل الشعر وطويييل)- ونوع خضار والله ما اعرف اسمه بالعربي وهو على شكل خيوط زي النبته اول ما تنبت (ان وجد)
صدر دجاجه مقطعه شرائح رفيعه منقوع لساعتين او اكثر باربع ملاعق خل -2م ك زيت السمسم البني مو الابيض الشفاف -4م ك صويا صوص - 1 فص ثوم-شوي بشر الزنجبيل الطازج_ رشه فلفل اسود
2بيض مخفوق و مقلي (يحرك اثناء القلي بحيث يكون كانه قطع
الطريقه
تحضرين مقلاة كبيره وتحطي عليها مقدار نصف فنجال الشاي زيت وخليه يسخن مره على نار حاميه بعدين اضيفي ملعقه صغيره من مبشور الزنجبيل وفص ثوم لمدة 30 ثانيه لاضفاء نكهة بعدين اضيفي الدجاج المتبل لمدة دقيقة ونصف بعدين شيليه واضيفي الخضار وتحرك لمدة دقيقةثم يضاف عليها من4-5 م صويا صوص لمده دقيقه بعدين شيليها من على النار (مع ملاحظه النار تكون عاليه جدا ويحرك بصوره سريعه ولا تستوي الخضار
خذي الخضار وصفيها من المويه اللي فيها بوضعها بصفايه والضغط عليها باليد حت تنشف حتى ما ترطب العجينه
بعدين ضعي عليها الدجاج والبيض المقلي وملحيها وشوي فلفل اسود واحشيها
ولازم تشديها اثناء الحشو لا تكون رخوه حتى ما تفك معك اثناء القلي وامليها احسن
وسكريها بالبيض واقليها في زيت حااامي حتى ما تتشرب زيت
وبالعافيه
ولازم تقوليلي النتيجه
أنا طبقتها بدون زيت السمسم الصيني (لونه بني غامق)لأني بعد ما اشتريته وجربت أضع

قطرات منه حسيت نكهته قوية فاستبعدته واستبعدت البيض المقلي من الحشوة لأني ما احبه..

والمقادير المكتوبة أنا وضعتها ل 3 صدور دجاج..

بالاضافة لأني صنعت نوع ثالث مشكل عبارة عن دجاج مع روبيان مفروم ولحمة شرائح مفرومة

جربووووووووووووها نصيحة لوجه الله بس لا تنسوا تدعوا ل del وتدعوا لي معها :24:
18-08-1424 هـ, 12:31 مساءً

السلام عليكم جميعا..واسمحوا لي بسؤال عن العجينه المستخدمه في السبرينغ رولز ..المتوفر الذي وجدته تلات انواع وهي اما عجينه صينيه مجففه من دقيق الرز تبلل حتى تصبح طريه وتستخدم, او رقائق البقلاوه التركيه او رقائق البريك المغربي , النوع الأول اعرف انه يستخدم لهذا الغرض ولكن هل يصلح النوعين الآخرين للسبرينغ رولز او لازم الرقائق الصينيه الأولى؟؟ السبرينغ رولز اللي كتبتيه يا طوق شكله لذيذ وسأحاول تجربته قريبا ان الله راد..:24:
20-08-1424 هـ, 04:26 مساءً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته belle

بالنسبة للعجينةالتي تباع لدينا هنا بتكون في رقها مثل عجينة السمبوسك بس اللهم شكلها مربع وفي منها

أحجام كبير وصغير بس العجينة اللي حكيتي عنها أو مرة أسمع فيها وما عندي للأسف أي فكرة عنها ..

إن شاء الله تلاقي حد يفيدك أكثر مني
21-08-1424 هـ, 12:43 مساءً

بسم الله

اذا تبين السبرنق رول ما يشرب زيت بالقلي ...................

اخبزيه بالفرن .......مع دهن حبات الرول بحليب بودرة مخلوط بشوي ماء ..... وبس . يطلع لذيذ وممكن تاكلينه طول اليوم وهو مقرمش ولا يتغير مثل القلي
21-08-1424 هـ, 09:18 مساءً

الساعة الآن 03:15 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏