الماسة زوجها
الماسة زوجها
الف الحمد الله على سلامتك والله يجعل حمودي عبدا صالحا بارا بوالديه اختي احنا في انتظارك لتكملي لنا القصه
الف الحمد الله على سلامتك والله يجعل حمودي عبدا صالحا بارا بوالديه اختي احنا في انتظارك لتكملي...
والله يالغالية زين انج اتسيرين حكومي على الاقل المصاريق اقل ابوايد والله بس المشكلة في مواعيدهم كيف يعني تدخلين عليهم بأي وقت وكل مرة اكيد دكتورة؟ والمشكلة بس الصبح ونحن دوامات مانقدر نطلع دوم هذا اللي امخرب ولا جان سرنا عسب جي اسهللنا الخاص والله وانزين عند اي دكتورة عالجتي إذا ممكن
ღآلاءღ
ღآلاءღ
الحمدلله على السلامه ويتربى بعزكم يارب

فديت الحمودي والله ولدي وولدك وان شالله بنات المنتدى كلهم

على ماعتقد انتي طولتي 3 سنوات

وانا جبت حمودي بعد 6 سنوات من زواجي بس عندي ولد قبله ..

والله يفرح قلبكم كلللللللللللكم يارب يارب يارب ... ومثل ماعطاني انا وتوته بيعطيكم باذن الله

احسنو الظن بالله واستغفرو وان شالله خيييييييييييييير
هبّوبي
هبّوبي
الله يسخرلك زوجك ويخليلك ولدك ويحفظه لك ويكون بار بوالديه وعبد صالح وعقبال ماتزوجينه انشاءالله وتشوفين عياله
ياحبيلك على قد ما ضحكتيني وانتي تستنين الطلق الصناعي علىقد مابكيتيني وانتي تزفين لزوجك خبر حملك
والحمد لله ربي عوض صبرك خير بحمودي الله يحفظه لك ويقر عيونك بشوفة اخوانه

ادعيلنا حبيبتي اننا نحمل ونجرب الطلق انشاءالله
ولاتطولين علينا وكملي قصتك
nagma
nagma
:icon28: حمد لله على سلامة الله يحفضلك حمودي ويكون من الصالحين انشاء الله اسلوبك حلو و ا نت عسل كملي قصتك لا تدللي علينا:) نحن في انتضار
حبوبة العين777
حبوبة العين777
الحمدلله على السلامة مبروووووووووك ماياج:icon28: :icon28:

والله يحفظلج حمووووووود من كل شر اللهم امين

يلا عاد عن الحركات كملي كنت وايد مندمجة اتخيل عمري مكانج وانا بعد وايد متشوقة اني اربي خلاص مليييييييييت:(

نترياج الغالية :26: :26: