بنات مسافرة و محتاجة أعرف أحسن نوع DVD

ملتقى الأحبة المغتربات

:( بنات جد محتاجتكم
مسافرة السعودية قريب إن شاء الله وعارفيين المسافة و12ساعة بالطيارة شئ يجيب الملل:09:
أكبر همي ولدي عمرو سنتين وأفكر أشتريلو جهاز الديفيدي والأشرطة اللي يحبها
بس إحترت في النوع المناسب وأبغى تجاربكم قبل لا أتسرع
وحدة قالتلي على نوع باناسونيك ياريت إذا في غيرو تخبروني
وجزاكم الله خير مقدما
9
836

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#خلود#
#خلود#
السلام عليكم مابعرف شي عن الموضوع بس ما حبيت ادخل بدون ما أقلك شي تروحي وترجعي بالسلامه
أنا مين؟
أنا مين؟
ماعندي فكره اختي.. لكن الخطوط السعوديه فيها شاشات تلفزيون صغيره لكل مقعد .. وفيها قنوات للاطفال ..
فخورة بأبوها
فخورة بأبوها
الله يسعدكم
شكرا على الردود
**strawberry
**strawberry
فخوره بابوها..في في الول مارت دي في دي بشاشه وكان ب180 كوويس..

بس لو لاحظتي انه بس بتستعمليه في الخطوط الكنديه لانها مرره مو كويسه والسعوديه فيها تلفزيونات هذا على فرض انك بتسافري على السعوديه..: )
امبراتريث
امبراتريث
فخوره بابوها..في في الول مارت دي في دي بشاشه وكان ب180 كوويس.. بس لو لاحظتي انه بس بتستعمليه في الخطوط الكنديه لانها مرره مو كويسه والسعوديه فيها تلفزيونات هذا على فرض انك بتسافري على السعوديه..: )
فخوره بابوها..في في الول مارت دي في دي بشاشه وكان ب180 كوويس.. بس لو لاحظتي انه بس بتستعمليه...
مرحبا
اولادي عندهم هذا الجهاز من ماركة اسمها
AIRIS

وكويس جدا حملته معاي واولادي استعملوه في الطائرة الملكية الادنية وحتى السماعات الخاصة اللي بوزعوها في الطائرة على المسافرين تصلح لاستعملة وفيه اكثر من مدخل يعني اولادي الاثنين كانوا يشاهدوا ويسمعوا كل واحد في سماعته بنفس الوقت .

ونصيحتي لكل من تستطيع اقتنائه ان تفعل ذلك لانه يلهي الاطفال بشكل كبير واحملي لهم معك البوم ديسكات للافلام والالعاب اللي بحبوها وحتى ديسك لصوركم اللتي في جهاز الكمبيوتر واللتي تحبي ان يراها الاهل حتى هم الاطفال بحبوا يتسلوا ويشوفوا صورهم ودكريات الفسح

مع امنياتي لك بسفرة جميلة:26: :26: