أول مشاركة لي (كريم كراميل خمسة نجوم *****)

الحلويات الشرقية والغربية

:) السلام عليكم يا بنات

هذه أول مشاركة لي في عالم النت كله فأرجو أن تنال إعجابكم

فرحبواااا بي:icon28: :icon28: :icon28:

أووووه نسيت أنا داخله ليش .. امممم..إيه تذكرت ...اليوم جايبتلكم طريقة كريم كراميل تهبل تجنن روعه تحفة (مصدقة عمري ) لا والله تراها من جد كل من ذاقها سأل عنها -جربي وما راح تندمي راح تدعيلي إن شاء الله (حتى لو ما عجبكم يا بنات تكفون ادعولي)

يلا يا حبيبات قلبي (معليش خلوني أعبر عن شعوري تجاهكن من أول وأنا جالسة أتابع بصمت :7_5_131: متحمسة مرة أول مرة أكتب لأغلى الناس على قلبي :32: )

والله حاسه فيكم طولت عليكم (ماكان من أول يا أختي:angry2: :angry2: ) .. خلاص خلاص ما راح أكثر كلام أنا آسفة
نبدأ بسم الله (مو نبدأ نآكل لا لا ... نبدأ طريقة الكريم كراميل ) يا كثر هرج ذي البنت بس تحملوني والله أحبكم

المقادير :-
1- ثلاث بيضات.
2-فانيليا.
3- ثلاثة حبات جبنة كيري (يعني ثلاثة مكعبات مو تقولون بعدين ما قلت .. أحسب الناس كلهم مثلي أذكياء).
4- علبتين نستله أصغر حجم .
5- ستة ملاعق حليب بودرة (نيدو).
6- كاستين كبيرة ماء.

الطريقة :-

توضع جميع المقادير في الخلاط الكأس ، وتخلط جيداً ، ثم تضعي سكر في صينية الكريم كراميل وتوضع على النار إلى أن يذوب السكر ، ويترك إلى أن يبرد ، ثم نضع فوقه الخليط.

توضع الصينية في حمام مائي (معليش خلوه يدلع شوي قبل ما ينأكل).. وتوضع في الفرن قرابة الساعة أو 45 دقيقة .. ثم توضع في الثلاجة حتى تبرد

وبالهناء والشفاء تعبت من كثر ما أتكلم:09: :09: ..

بس تكفون ردوا عليا .. لا تخلوني أتحطم من أول مشاركة .. ترى عندي وصفات كثيرة (اعتبروها رشوة عشان تردون ) والله أسعد بوجودي بينكم سواءً رديتوا ولا ما رديتوا
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
هلا ام اثير
حياك الله يالغلا
وش هالزين
وش هالحلا
هذا حلاك
والاالكريم كراميل
منوووووووووووووره
حبوبه
وهذا اول تشجيع عشان الرشوه اللي قلتي عنها
8
8
8
8
8
8
8
:)
ام-دانة_الدندونة_الامورة

يا هلالالالالالالالالالالالا و غلالالالالالالالالالالالا بأم اثير نورت المنتدى عزيزتي الله يعطيك العااافية و ييسر امورك بالخير يارررب

و تسلم ايديك على الكريم كرامل اللذيذ

مشكووورة :26:
نزف المحاني
نزف المحاني
مشكووووورة يالغلا
أم أثــيــر
أم أثــيــر
هلا ام اثير حياك الله يالغلا وش هالزين وش هالحلا هذا حلاك والاالكريم كراميل منوووووووووووووره حبوبه وهذا اول تشجيع عشان الرشوه اللي قلتي عنها 8 8 8 8 8 8 8 :)
هلا ام اثير حياك الله يالغلا وش هالزين وش هالحلا هذا حلاك والاالكريم...
حبيبتي هواجس الله يسلمك ويجبر خاطرك ..
ولأنك أول وحده رديتي لك وصفة خاصة .. اشششش.. بيني وبينك .. تستاهلين حلى ثاني .. يا أم الحلى .. ويا رمز الغلا ..

:26:

أبشركم يا بنات فيه من رد علي :icon28: :icon28:
أم أثــيــر
أم أثــيــر
حبيبتي هواجس الله يسلمك ويجبر خاطرك .. ولأنك أول وحده رديتي لك وصفة خاصة .. اشششش.. بيني وبينك .. تستاهلين حلى ثاني .. يا أم الحلى .. ويا رمز الغلا .. :26: أبشركم يا بنات فيه من رد علي :icon28: :icon28:
حبيبتي هواجس الله يسلمك ويجبر خاطرك .. ولأنك أول وحده رديتي لك وصفة خاصة .. اشششش.. بيني وبينك...
خلاص خلاص أحرجتوني شكلي بنزل موضوع كل دقيقة

الله يسعدك يا أم دانه يا ذوق .. ومشكووووورة حبيبتي نزف المحاني ..

الله لا يحرمني منكم .. ويصراحة توني عرفت ليه منتديات عالم حواء متميزة.. لأن فيها أمثالكم .. وشكري للجميع اللي ردت واللي ما ردت ..:26: