ماااارية
ماااارية
اذا تبين مكياج طبي وطبيعي ومجموعة العناية بالبشرة

راسليني على الخاص
أم فصفوص
أم فصفوص
بوت اتوقع بوجوه انا شايفتها بوجوه البحرين اما ماك والله ماعندي فكره لاني من الشرقيه
وتذكرت ترى جويل مسويه شريط سيدي تعليم مكياج موجوود بجرير ويمكن كارفور لانه موجود بكارفور دبي
وفي سيديات ايمان السيد وبسام فتوح بنات يبيعونها بالمنتدى التجاري انا عندي بسام حليو بس مو بروفشنال التصوير مو واضح
أم فصفوص
أم فصفوص
هاذا منسوووووووخ من العضوه بنت ابوها

اول شي لازززم ترطبين بشرتج قبل اي اساس .. بمرطب خفيف .. انصحك ب اولاي كلاسيك حلوووووووو

=== الاساسات ====
1- بيس من فورايفر
2- كونسيلر الباليت من فورايفر واختاري رقم 5 ( فيه درجات البيج ولون بني .. اللون البني حطيه على المناطق الغاامجه حيل مثل حوالين الفم .. وبعدين حطي فوقه الاساس << تغطيه ممتازه )
3- الاساس .. للسهرات حلوووو كانيبو
وللايام العاديه .. حلوو ماكس فاكتور .. فيس اند بودي من فورايفر
4- البودره ( مضغوطه او لوس باودر انتي شنو تحبين )
مضغوطه ==> بودره كانيو < للسهرات مع الاساس / جيرلان الذهبيه خيااااااااليه وللاستخدان اليومي وحتى للسهرات حلوه << عن تجربه وتستاهل كل فلس فيها
لوس باودر ==> بورجواز ومالك شغل بالغالي انا تقريبا بشرتي مثلك عاديه وحنطيه فاااتحه واايد حبيت بورجواز ولا لقيت فرق يذكر بين الغالي والرخيص .. وبورجواز رخيصه وحلوه وريحته حلوه
5-اللمعه
الكريمي ==> فورايفر دايمند كريم
البودر ==> فورايفر شاين اون باودر << احلى لمعتين جربتهم ولا افكر اغيرهم
يمدحون لمعات ريفلون ونوربا بس للامانه ما جربتهم !!

الشدوات
فورايفر .. ماك .. نوبا ( رخيصه بس باديه ترفع اسعارها ! ) جيرلان .. بورجواز ( استخدمي شدواتهم مه اسفنجه شوي مبلوله بيطلع لك لووون نفس العلبه بالضبط وحتى نفس اللمعه الصدفيه )

الكحل والايلاينرر و المسكرا
الايلانير ==> بودي شوب .. لانكوم
الكحل الاسود القلم الجاف ==> ريفلون .. بودي شوب
الكحل الملون ==> بورجواز .. بودي شوب
المسكرا ==> لوريال الفضيه .. ماكس فاكتور 2000 الكحليه .. سان لوران الذهبيه << ما في احلااا من هال 3 مسكرات بالعالم

البلاشات
بورجواز .. ماك .. لوريال .. بودي شوب

الارواج واقلام التحديد والقلوسات
ما في شي معين .. في من ماك حلوين .. و لانكوم .. وجيرلااان .. بودي شوب ( بس اقلام التحديد )
القلوسات ==> بورجواز .. نوبا رقم 7 احمر قتال خخخخخ وثاااابت .. ماك .. فورايفر

هذا اللي بببالي حاليا واذا في شي تحتاجينه ما ذكرته .. ذكريني فيه .. موفقه
اي سؤال انا حاضره .. بليز ادعيلي اضعف والله يرزقني الزوج الصالح اللي يسعدني .. ويحقق لي اللي ببالي
أم فصفوص
أم فصفوص
زائرة
مشكورين بنات والله ماقصرتوا الله يخليكم ويحفظكم واتمنى الموضوع يفي غيري كمان