حياة - التميز
حياة - التميز
الله يسلمج احنا اذا رحنا ماناخذ من مصر الا الملابس الداخليه للشباب وللبنات لان اقطانهم روعه وبعد البيجامات الجلابيات للبنات الصغار وللحريم بعد اقطانهم خيال وبعد البيجامات للشباب روعه تحسينها حرير وهي مش حرير قطن وهذا كله في وسط البلد عند محل حلاوه ومحل ايفل وهم مشهورين جدا وبجنب ايفل محل قمصان نوم للحريم بصراحه رووووووعه واسعارها خياليه شوفي الكتلوج اللي عندهم واطلبي على راحتج / وبعد اذا تبين جلابيات فيها شغل روحي كرداسه شارع كامل للجلبيات بس هذا لازم يكون معج رجال لان ماينفع تروحين له الحالج برا البلد / وممممممممم بعد وش كنا ناخذ صنادل ماصناد في هيلتون رمسيس فالمركز التجاري / ولا ماركات ماماركات ماشي في مصر وبس واذا تذكرت شي بردلج :)
الله يسلمج احنا اذا رحنا ماناخذ من مصر الا الملابس الداخليه للشباب وللبنات لان اقطانهم...
تسلمين يا عسل ..

وصفك رووووووووووووووعه

الله يجزاك خير ..

الله يسعدك اذا ذكرتي شي اكتبيه ..

..

..
ام فيصل99
ام فيصل99
بالنسبه لي البسبوسه المصريه اهم شيء واخواني وجيراني لازم يوصوني اجيبلهم وانا خلاص رايحه المطار اشتريها في محل في مصر الجديده بس ناسيه اسمه هو اللي انجيب منه
حياة - التميز
حياة - التميز
بالنسبه لي البسبوسه المصريه اهم شيء واخواني وجيراني لازم يوصوني اجيبلهم وانا خلاص رايحه المطار اشتريها في محل في مصر الجديده بس ناسيه اسمه هو اللي انجيب منه
بالنسبه لي البسبوسه المصريه اهم شيء واخواني وجيراني لازم يوصوني اجيبلهم وانا خلاص رايحه المطار...
تكفين ام فيصل حاولي تذكرينه ..

و الف شكر حبيتي ..

..
القلب الناابض
اذا تبين سوق كشخه وماركات روحي المول حق الفورسيزون...
والجلابيات عندك كرداسه وعندك محل اسمه الدكان بمجمع هيلتون رمسيس..
طبعا لازم تاكلين كشري من مطعم العمده...يهبببل..
ولازم تشربين عصير منجا...المنجا حقتهم لذييييييذه واذا تبينه رخيص في محلات بالشوارع للعصير الكاس ب جنيه ونص او جنيهين...بس تشربينه وانتي واقفه..او اذا تبين مكان حلو عندك الفنادق اقعدي واطلبي العصير...ترى العصير نفس الطعم هنا وهناك بس الفرق بالمكان...
حياة - التميز
حياة - التميز
اذا تبين سوق كشخه وماركات روحي المول حق الفورسيزون... والجلابيات عندك كرداسه وعندك محل اسمه الدكان بمجمع هيلتون رمسيس.. طبعا لازم تاكلين كشري من مطعم العمده...يهبببل.. ولازم تشربين عصير منجا...المنجا حقتهم لذييييييذه واذا تبينه رخيص في محلات بالشوارع للعصير الكاس ب جنيه ونص او جنيهين...بس تشربينه وانتي واقفه..او اذا تبين مكان حلو عندك الفنادق اقعدي واطلبي العصير...ترى العصير نفس الطعم هنا وهناك بس الفرق بالمكان...
اذا تبين سوق كشخه وماركات روحي المول حق الفورسيزون... والجلابيات عندك كرداسه وعندك محل اسمه...
تسلمين يا عسل

دخلت ملاحظاتك للنوته ..

الله يعطيك العافيه يامنجا ...