انا الامل

انا الامل @ana_alaml_1

محررة ماسية

بنات ابي افكار لذكرى زواج صديقتي تكفون> مكرر حبيبتي ابحثي باستخدام محرك البحث

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يجزاكم خير هذي اول مشاركه لي في منتدى حواء
وعارفه بنات حواء الله يجزاهم خير مايقصرون في خدمة احد وعارفه انكم ذوق وافكاركم حلوه
بصراحه صديقتي اكبر اخوانها ومعتمده علي بكل شيء بحكم انها البكر ومالها خوات يعلمونها وتستفيد منهم ونختني بفكره لذكرى زواجها تبيها غير اي حفله ؟؟:icon28:

لان زوجها راعي اصدقاء واستراحات وخواته ماشاء الله ماخذات شخصيات ودايم حفلاتهم على مستوى وهي بتكمل اول سنه زواج قريب وابي افكار حلوه وتغيير
اي شيء سواء حجز برى او ببيتها وووو....الخ وياليت تقترحون اماكن للي ساكنين باالرياض لاننا من الرياض

وتصوير حلو واي شيء انا بصراحه احس افكاري تقليديه وقلت لها بسئلك بنات حواء خواتي ومابيقصرون معك وبجيبها واخليها تقراء بنفسها خخخخ:42:

بس ابي افكار خنفشاريه <<مدري وش معنى خنفشاريه ترى ؟؟

ابي تبهر زوجها هااللي باز بحفلات خوياه وخواته وتراها الحمد لله مرتاحه ماديا -ماشاء الله لا قوة الا باالله بس تبي افكار فقط لا غير

افكار تخلي الكل يتكلم بحفلة زواجها (ترى الحفله لها ولزوجها بس يعني مو عزومه خخخ لالا هي وزوجها )

اكيد ماتقصرون عاد الله الله بتبييض الوجه والردود السنعه :42:

ياحبني لكم كلكم الله يجزاها الجنه مقدما اللي تقترح حتى لو مو من السعوديه اهم شيء افكار واللي من الرياض اذا تعرفون اماكن الله الله خخخخ
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

علبةببسي مخضوضة
خل تحط عند المقدمة للزوار اوراق زي القديمة ( اللي تجي محروقة ) وتكتب فيها شعر باسمها وباسمه

وكل من مر يبي يروح ياخذها

هذي ذكراها تبقى

والله لو عندي اكثر مااببخل عليك
ليالي الصيف
ليالي الصيف
هي متزوجة ولا بتتزوج مافهمت؟؟؟
انا الامل
انا الامل
خل تحط عند المقدمة للزوار اوراق زي القديمة ( اللي تجي محروقة ) وتكتب فيها شعر باسمها وباسمه وكل من مر يبي يروح ياخذها هذي ذكراها تبقى والله لو عندي اكثر مااببخل عليك
خل تحط عند المقدمة للزوار اوراق زي القديمة ( اللي تجي محروقة ) وتكتب فيها شعر باسمها وباسمه ...
تسلمين ياالغلا على مرورك وماقصرتي بس هي تبي احتفال بمناسبة مرور سنه على زواجهم يعني
بس هي وهو فقط لا غير

الله يعطيك العافيه ماقصرتي وياليت تعطينا من افكارك لانها وااااضح انك ذوق من اوراق الذكرى :26:
انا الامل
انا الامل
معليش ما عرفت اوصل الفكره خخخخ لا ياعيوني متزوجها وبتكمل سنه وتبي احتفال بذكرى زواجهم هي وزوجها بس

ياليت يابنات تفيدونها ومالكم الا دعوه حلوه بظهر الغيب تكفون يله
... بنت العز ...
... بنت العز ...
يلا نبي افكاركم اناكمان بعد كم يوم ذكرى زواجي
والله ما ادري شسوي
يلا عاد ورونا شطارتكم وفنكم