جاتني رسالة خاصة تتطلب معلومات عن الشركة حبيت أنشر الرد على العام للفائدة

السلام عليكم ، الشركة شركة عالمية مقرها في أيرلندا و لها 25 فرع في مختلف أنحاء الهالم. بالنسبة للوظيفة اللي أنا عارضاها هي تابعة لمكتب الشركة في مدينة بالينا بأيرلندا حيث يوجد قسم ال ICT أو ال in country test
و هذا القسم من الشركة يقوم بتوظيف عمالة في بلدهم للعمل من المنزل للقيام ببعض المهام التي تحتاج للإقامة في البلاد التي لسي لهم فروع فيها. الشركة متخصصة في مجال تتطوير و ترجمة الخدمات الإلكترونية من برمجيات و خدمات إنترنت و غيرها و ذلك لحساب شركات أخرى كبيرة مثل ميكروسوفت و إنتل و جوجل و غيرها.
Globalization and localization
تقدري تبحثي عن اسم الشركة في أي محرك بحث للتأكد من كلامي
Lionbridge technologies

حبيبتي ياريت لو مطلوب بحرينيات تجوفين الموضوع؟؟ مادام عن طريق النت اعتقد موضروري سالفة بلد اي وبلد لاء.
آسفة توتاية ما ينفع، أنا أستغرب البنات يتوقعون أشياء كثيرة تخالف قوانين العمل العادية لمجرد انها وظيفة على النت بس هذا لا ينطبق على وظيفتي و لذلك هي الوحيدة الحقيقية وسط الغثاء المنتشر على صفحات الانترنت.
الشركة حقيقية -و انا كتبتلكم كل معلوماتها- لها متطلبات معينة في موظفيها يجب أن تتوفر و عند إرسال السير الذاتية يجب أن تكون كاملة و الاسم أساس في أي سيرة ذاتية كيف بتتوقعوا يكون رد فعل شركة أرسلتوا لها سيرة ذاتية بدون ذكر الاسم!
الوظيفة جزء من تجارب و اختبارات مقامة لتطوير خدمات الإنترنت و لذلك تتأثر بالمكان و الثقافة و اللغة و يجب توفير كل عناصر التجربة بطريقة صحيحة لضمان نجاح النتائج.

بنات اللي أنا ارسلتلها منكن ايميل و خلاص مضت العقد يا ريت ترسلي ايميل تقوللي عشان نبدأ التدريب بإذن الله

تم الاكتفاء من السعودية و ما زلنا بحاجة لمتقدمين من الإمارات و المغرب (رجال و نساء لا فرق)

الساعة الآن 12:51 .