جاتني رسالة خاصة تتطلب معلومات عن الشركة حبيت أنشر الرد على العام للفائدة

السلام عليكم ، الشركة شركة عالمية مقرها في أيرلندا و لها 25 فرع في مختلف أنحاء الهالم. بالنسبة للوظيفة اللي أنا عارضاها هي تابعة لمكتب الشركة في مدينة بالينا بأيرلندا حيث يوجد قسم ال ICT أو ال in country test
و هذا القسم من الشركة يقوم بتوظيف عمالة في بلدهم للعمل من المنزل للقيام ببعض المهام التي تحتاج للإقامة في البلاد التي لسي لهم فروع فيها. الشركة متخصصة في مجال تتطوير و ترجمة الخدمات الإلكترونية من برمجيات و خدمات إنترنت و غيرها و ذلك لحساب شركات أخرى كبيرة مثل ميكروسوفت و إنتل و جوجل و غيرها.
Globalization and localization
تقدري تبحثي عن اسم الشركة في أي محرك بحث للتأكد من كلامي
Lionbridge technologies
04-05-1428 هـ, 05:26 صباحاً

حبيبتي ياريت لو مطلوب بحرينيات تجوفين الموضوع؟؟ مادام عن طريق النت اعتقد موضروري سالفة بلد اي وبلد لاء.
05-05-1428 هـ, 04:15 مساءً

آسفة توتاية ما ينفع، أنا أستغرب البنات يتوقعون أشياء كثيرة تخالف قوانين العمل العادية لمجرد انها وظيفة على النت بس هذا لا ينطبق على وظيفتي و لذلك هي الوحيدة الحقيقية وسط الغثاء المنتشر على صفحات الانترنت.
الشركة حقيقية -و انا كتبتلكم كل معلوماتها- لها متطلبات معينة في موظفيها يجب أن تتوفر و عند إرسال السير الذاتية يجب أن تكون كاملة و الاسم أساس في أي سيرة ذاتية كيف بتتوقعوا يكون رد فعل شركة أرسلتوا لها سيرة ذاتية بدون ذكر الاسم!
الوظيفة جزء من تجارب و اختبارات مقامة لتطوير خدمات الإنترنت و لذلك تتأثر بالمكان و الثقافة و اللغة و يجب توفير كل عناصر التجربة بطريقة صحيحة لضمان نجاح النتائج.
06-05-1428 هـ, 06:59 صباحاً

بنات اللي أنا ارسلتلها منكن ايميل و خلاص مضت العقد يا ريت ترسلي ايميل تقوللي عشان نبدأ التدريب بإذن الله
12-05-1428 هـ, 02:14 مساءً

تم الاكتفاء من السعودية و ما زلنا بحاجة لمتقدمين من الإمارات و المغرب (رجال و نساء لا فرق)
28-05-1428 هـ, 07:19 مساءً

الساعة الآن 10:50 .