حبيبة دحمي
حبيبة دحمي
بنتي علمتها الحمام من سنتين ونصف لي شهر واكثر بس في الليل تلبس حفاظ وباقي احيانا ماتروح الحمام توسخ على نفسها والله يعين
(قطرة من الندى)
ولدي عمرة سنتين وشهر وجربت معاه وطفشت عجبته سالفت الحمام والمويا وصار كل شوي ماما حمام لعشان يلعب في الماء بس وينسى السالفة كلها وبالاخير اطلعه من الحمام وانا معصبه
omyusuf
omyusuf
واللهى انتم جيتم على اكبر همومى انا بتعذب ومش عارفة اعمل ايه مع ابنى عنده سنتين تقريبا واونطجى بيضحك عليا وانا بحس انه فاهم وبيعاند.:( :angry2: :icon33: :icon33: :icon33:
um_3yalha2
um_3yalha2
واللهى انتم جيتم على اكبر همومى انا بتعذب ومش عارفة اعمل ايه مع ابنى عنده سنتين تقريبا واونطجى بيضحك عليا وانا بحس انه فاهم وبيعاند.:( :angry2: :icon33: :icon33: :icon33:
واللهى انتم جيتم على اكبر همومى انا بتعذب ومش عارفة اعمل ايه مع ابنى عنده سنتين تقريبا واونطجى...
السلام عليكم :)
انا ولدي عمره سنتين وسبع شهور لكن ماشاالله عليه تبارك الرحمن مايلبس البامبرز كلش من اربع شهور تركته اياه صج انه تعبني وااااااايد خاصة انه عنيد ويحبني اعصب بس كنت استعمل العنف واستعنت بابوه لانه واايد يسمع كلام ابوه خليته ياخذ اجازه اسبوع عشان خاطر ولده اول شي علمته مايلبس البامبرز بالبيت بعدين بيوت اهلي واهل ابوه وبعد شهرين علمته يطلع بدونه واخر الشي فليل وكنت اشجعه باني اقوله اللي يروح الحمام بياخذ ستكرز واخليه يختار الصورة اللي يبيها واروح امددحه عند اهل ابوه وهو طبعا يتشقق من الوناسة الله يحفظه ويهدديه ويسر امره ويهدي عيالكم ويعينكم على هالعمليه الصعبة لانها متعبه:icon33:
وبالتوفيق:26:
أم عبدالمعين
أم عبدالمعين
السلام عليكم :) انا ولدي عمره سنتين وسبع شهور لكن ماشاالله عليه تبارك الرحمن مايلبس البامبرز كلش من اربع شهور تركته اياه صج انه تعبني وااااااايد خاصة انه عنيد ويحبني اعصب بس كنت استعمل العنف واستعنت بابوه لانه واايد يسمع كلام ابوه خليته ياخذ اجازه اسبوع عشان خاطر ولده اول شي علمته مايلبس البامبرز بالبيت بعدين بيوت اهلي واهل ابوه وبعد شهرين علمته يطلع بدونه واخر الشي فليل وكنت اشجعه باني اقوله اللي يروح الحمام بياخذ ستكرز واخليه يختار الصورة اللي يبيها واروح امددحه عند اهل ابوه وهو طبعا يتشقق من الوناسة الله يحفظه ويهدديه ويسر امره ويهدي عيالكم ويعينكم على هالعمليه الصعبة لانها متعبه:icon33: وبالتوفيق:26:
السلام عليكم :) انا ولدي عمره سنتين وسبع شهور لكن ماشاالله عليه تبارك الرحمن مايلبس البامبرز كلش...
السلام عليكم اخواتي
اما بالنسبه لولدي عمره سنتين و3شهور ومايتكلم الا قليل ومن مده بديت معاه بس مجنني:angry2: مو راضي احسه يفهم بس بيعاند يعني على حسب مزاجه لانه بيقول كاكا وساعات بيعمل الصغيرة عالكرسي والاغلب بيعملها في البانيو:icon33: وانا ماشلت الحفاظ نهائي يعني كل مادخله للحمام اشيله الحفاظ بعدين البسه له والى الان في صراع معاه لاني عصبيه خصوصا مع الحمل وانا بعد شهر رايحه اجازة وماني عارفه شو اسوي ياريت الي عندها طريقه معينه ونجحت مع ابنها او بنتها تقولها لنا عشان الكل يستفيد ونفتك من هالهمممممممممممممممممممم:42: