اختى الشمعه
روحى لقسم دليل الطبخ العربى هنا فى عالم حواء فى الصفحه الرئيسيه وادخلى قسم الحلويات راح تلاقى وصفات كثيره للتراميسو
اقرائى الوصفات واللى تعجبك وتدخل مزاجك وتحسى انها تمتم سويها

ابغى اسال انتى تبغى الطبقه اللى تحت كيك ولا بسكويت علشان عندى وصفه بالكيك حلوة
روحى الدليل ونتقايل بعدين *****الله
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
حبيت اقول لكم اني جربت طريقة الاخت عزيزه مشرفتنا الله يجزاها خير زوجي انهبل عليها اعجبته وكانت لذيذه جدا وطريه وهشه وبسرعه تذوب في الفم البسكويت اعتقد ان 2 ماتكفي لاني شريت الحجيم الصغير مو مثل الي موجود في مجمع الراشد ويكون كبير الحجم البسكويت ما ادري وين يبيعونه الي تعرف تخبرنا لاني مالقيت الا الحجم الصغير علشان كذا لم تكون 2كرتون كافي واللايسكريم انا شريت 3 من علبة الايسكريم التي تاتي ومعها ملعقه خشبيه قديم
انا شريت 2 من كرتونة البسكويت لكن الكريمه طلعت كثيفه وما كفى البسكويت مع اني عملت طبقتين لكن المره الثانيه بعملها وزوجي الى الان وهو يقولي دايما اعمليها لكن طلباتها كثيره اشوي تستهلك انصحكم تجربونها:24: :24: الله يجزاها خير الاخت زيزه والتي وضعت الطريقه
في سبيل الله نمضي ***نبتغي رفع اللواء
فليعد للدين مجده ***أوترق منا الدماء

إنما الدنيا فناء ليس للدنيا ثبوت إنما الدنيا كبحر يحتوي سمك وحوت ولقد يكفيك منها أيها الطالب قوت ولعمري عن قليل كل من فيها يموت فاغتنم وقتك فيها قبل ما فيها يفوت قل بخير تجتنيه او تحلى بالسكوت

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الساعة الآن 02:05 .