فكرت وفكرت وفكرت

الترفيه والتسلية

فكرت وفكرت وفكرت
وعصرت مخي ابي يطلع شئ يعني ودي اسدح لي موضوع بالترفيهية من تأليفي وأخراجي(صدقت عمرة بمقابلة):bkh:
المهم وانا اعصر تنقز سولافة لخوي ولولد عمي بوجهي (:arb: ولدعمي اللي هو زوجي يئبر البي مأاحلاة:biggrinlo (اقول اخلصي انت وزوجك):22:
الزبدة والجبن والقشطة كلهن مشتقات الحليب والحليب من مجموعة.............توهقت ناسية درس العلوم اللي بالابتدائي مع اني من كثر مأخاف من ابلة العلوم اذكر كل دروسة بس شكل العقدة اللي فيني أنفكت الحمدلله كانت ابلة العلوم ترووووووع:30: ياويلة من الله كنا بزارين ولاترحم أحد اذاظربت اللي جنبي اصيح (يعنني شاطرة مانظرب شكلي انا اللي بجنبي)
ياويحتي نسيت سالفة اخوي وولدعمي (ولد عمي الل.........والله هذي :22: البلشة مأحد اخذ ولد عمة غير انتي
المهم كانو يومهم صغارين جن شاقين القاع وطالعين على قولة امي الله يحفظة (ترا زوجي عاااقل الحين ومؤدب من جنبة):p
ياويلي من الله مالي خاتمة وخيي ولد أمي وبيي خليتة للحين ملقوف (خلاص ولاتزعلين بعد هو عاقل الحين)
كان فية عجوز بالحارة رملى أي ارملة أي مات زوجها وصارت بالاخير رملى (مشوااااار كلمة)
عنده دجااااااااااااااج كثير وقاطعن قلبهم المهم بيوم أغبر نوو لهم على نية قشرا ويم جت القايلة:41: بعد نص الليل اول الضحى:
هجمو على الدجاااج وسرقو اللي يقدرون علية من البيض واطلقو سيقانهم للريح ووصلو البيت قبل تقوم امي من قيلولتها لله درها تحافظ على صحتها
ومن العجلة حطو البيض بأبريق الما الكبير (ياكبدي)وطبخووووووة وخذو البريق معهم مخلينة هو صحن التقديم إتيكيت وفن بسم الله عليهم عيالنا وايامها كان بيتنا دور وملحق طبعا سطح الغرف اللي بالملحق ماله جدار وهم كانو ذويقة يعني لازم يأكلون بمكان يطل عالبحر والسفح والجبل (ماكان وراهم غير بيت خرااااااابة ومليان زبالة تكرمن)
وفرشو بطانية مدري لية مافرشو سمااااااااط (بساط)اشرح المعاني انا ووجهي:huh:
وقعدو نص ساعة كل واحد يكز الثاني يعنيي بيطيحون بعض مأقولكم جن يمشون الخطر برجلينهم (اجل بيدينهم)
المهم يوم حسو انهم جوعانين قالو خلاص بنقشر البيض وصح نسيت كانو مخدرين لهم شااااااااااااااي على كيف كيفك على طاري الشاي فية قصيدة كل ماجبنا القهوة والاالشاي لأمي وكانت مروقة تقولة اللي هي(عاااش من جاب الفناجيل والدلة والبريق مخدر به ورق شااااااااااااااهي)واذا كانت معصبة تقول نزليهن هنا واطلعي خخخخخخخخخخ عادي امي تمون تطيح وجهي بكيفه

نرجع لمحور حديثنا سالفة أخوي وولد عمي ماني قايلة اللي هو زوجي الحين لاني قلتلكم بالبدايه موزين تكرار الحكي
وكلن خذاله بيضة وبدوا يقشروووووووووون تخيلو وش طلعلهم............................................
صصصيصان ياحراااااااااااااااام
استوت على البخار يعني مندي صيصان بريشهن
ياربي يديم النعمة يعيني عينك يالعجوز الرملى (سبق شرح معناها) اثريها كانت تنتظر مولد صيصانه بس جنونا هجدوها وخربو عليها فرحتها........وبس هذي هي القصة اللي كل مانويت أألف تطلعلي قلت خلني اكتبها غديها لانزاحت عن وجهي تتدفق الافكار واصير مؤلفة يشار لها بالبنان
الزبده من هالهذره كلها هي ان عقدتي من ابلة العلوم انحلت وشكل قصة اخوني كانت عقدة بالنسبة لتاليفي وإن شاءالله انه انحلت:07:
وسلامة تسلمكن وعن النار تبعدكن
93
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المنهاويه
المنهاويه
ويحك يا بنت العرب قتلتك امك اي (( ثقلتك امك )) متاثره بالقصه
والله يا فكره طلعت ولا افكار قاردن سيتي ((مسلسل تلفيزيون ))<<< طيب وش دخل ذا في ذا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم يانها قصه حلييييوه عاد دام البطل فيها ولد عمك <<< لايكثر بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين ضحكتيني مع هالصباح اللذي يمطر بالمشاغل
قصة مو مكتملة
قصة مو مكتملة
ويحك يا بنت العرب قتلتك امك اي (( ثقلتك امك )) متاثره بالقصه والله يا فكره طلعت ولا افكار قاردن سيتي ((مسلسل تلفيزيون ))&lt;&lt;&lt; طيب وش دخل ذا في ذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم يانها قصه حلييييوه عاد دام البطل فيها ولد عمك &lt;&lt;&lt; لايكثر بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلمين ضحكتيني مع هالصباح اللذي يمطر بالمشاغل
ويحك يا بنت العرب قتلتك امك اي (( ثقلتك امك )) متاثره بالقصه والله يا فكره طلعت ولا افكار قاردن...
المنهاويه
يسعد صباحاك ياعسل
هي مي فكرة شكلها عقدة (معقديني يوم كنت بزر مع ابلة العلوم)والحمدلله شكلها انفكت
أسعدني مرورك الجميل على قصتي هههههههههههههه صدقت عمري:26:
قصة مو مكتملة
قصة مو مكتملة
المنهاويه يسعد صباحاك ياعسل هي مي فكرة شكلها عقدة (معقديني يوم كنت بزر مع ابلة العلوم)والحمدلله شكلها انفكت أسعدني مرورك الجميل على قصتي هههههههههههههه صدقت عمري:26:
المنهاويه يسعد صباحاك ياعسل هي مي فكرة شكلها عقدة (معقديني يوم كنت بزر مع ابلة العلوم)والحمدلله...
:( :( :(
يعني وشو اشيل عفشي وأطلع مافية احد يشجع المواهب اللي توها متدفقة
على الاقل باركولي أن عقدتي انفكت :22:
بس تدرن شكلكن انتن بتعقدني واصير مأكتب خلاص:icon33:
شو شو الامورة
شو شو الامورة
ههههههههههههههههه

ما فهمت شي
قمر على هيئة بشر
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

اسلووووبك روووووووووعة...................