المهره الاصيلة
الله يجزاكم خير يا اخواتي على مواساتكم لي والله يجعلها في موازين حسناتكم والله صادقين الطيب هذي الايام يتعب كثير,, طيب كيف اتصرف اذا قالوا لي بنروح العمره معاكم والا بنتمشى معاكم كيف اردهم ؟؟؟
الله يجزاكم خير يا اخواتي على مواساتكم لي والله يجعلها في موازين حسناتكم والله صادقين الطيب هذي...
يختي اذا كان زوجك ضعيف الشخصية هذا ماله حل الا اذا كان هو عنده استعداد يغير من شخصيته مثلا يعتذر منهم بطريقة ماتضايقهم ،،،بالنسبة المتزوجات مهو مسؤول عنهن ولاعن مشاويرهن بإمكانه يعتذر منهن ويقول مشغول طبعا يكون بالتدريج عشان مايتفاجؤون ويقولون وش غيره،،، لكن امه وخواته اللي ماتزوجن لا هذولي مسؤولات من اخوانهن واذا بس زوجك هو اللي يقوم بهن فكثر الله خيره وربي يبي يعطيه على قدر بره بأمه لكن بإمكانه يكلم اخوانه ويذكرهم بحقوق امه ويخلي كل واحد منهم يقوم بواجبة يعني يوزعون المسؤولية بينهم ولاتنسين مهما قدم لامه شي تراه عند ربي مايضيع
بالنسبة لك انك تدرسين خواته انتي منتي مسؤولة عنهن اذاحبيتي تساعدينهن مافيه مشكلة واذا ماحبيتي اعتذري منهم وقولي لهم انك مشغولة وبالتدريج خلاص يفهمونها انك ماعندك رغبة بالتدريس وحتى أي خدمة اذا ماحبيتي اعتذري بانشغالك ببيتك وقبل مايجون اعتذري واذا كانوا من النوع اللي يجون من غير موعد انتي بوقت ثاني بيني لهم انك ماتحبين يجيك احد الا بموعد
وهم ليه يستحون من سلفتك وانتي لا ،،،يمكن العيب بشخصيتك لانك تسكتين ولاتبينين لهم الاشياء اللي تضايقك يعني اي شي يضايقك قولي لهم بوقت ثاني بحيث يعرفون انك تتضايقين من بعض التصرفات بطريقة غير مباشرة يعني ماتقولين لهم انتم ضايقتون ،،،لا قولي وش الاشياء اللي تضايقك بشكل عام يعني مثلا تقولين ماأحب أحد يجين من غير موعد أو ملأحب أحد يستخدم ملابسي ((اياك أعني واسمعي ياجاره))
بالنسبة للسفر امه لها حق بالسفر وخاصة العمرة وممكن تتفاهمين مع زوجك اذا كنت ماتحبين تروحين معهم يخلي مرة لامه وخواته ومرة لك
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يسهل أمورك وييسر طريقك ولا يجعل الشيطان عليكم سبيل
اخيرا لاتنسين ان أمه ولدت وربت وتعبت ان لها حقوق على ولدها كثير ومهما سوى مايلحق جزاه واذا هو أرضى أمه تبي تشوفينه ان شاء الله بعيالكم وبأنفسكم
نجمـ*ـة
نجمـ*ـة
انتبهي شكلك معطيتهم وجه زياده عن اللزوم

سوي كل خير لهم بس لازم تبينين ان فيه بينك وبينهم خط احمر
يعني افرضي احترامك عليهم
وخلي عندك شوي اسرار يعني لا تصيري مكشوفه كلش

احس انه يبغى لك وقت حتى تصلحين اللي خربتيه :)
الله يسعدك يارب
ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
الله يعينك بس هذي غلطتك من البدايه يوم رضيتي هالشي على نفسك
وتراك مومضطره تستقبلين اعيالهم وتذاكرين لهم
يالله ان شاء الله تجيبي بيبي وتنشغلين به وما يأذونك لانهم راح يعرفون ان عندك مسؤليه
my dreams
my dreams
الله يعينك بس هذي غلطتك من البدايه يوم رضيتي هالشي على نفسك وتراك مومضطره تستقبلين اعيالهم وتذاكرين لهم يالله ان شاء الله تجيبي بيبي وتنشغلين به وما يأذونك لانهم راح يعرفون ان عندك مسؤليه
الله يعينك بس هذي غلطتك من البدايه يوم رضيتي هالشي على نفسك وتراك مومضطره تستقبلين اعيالهم...
--ملاك--
--ملاك--
الي ما يستحي منك لا تستحي منه