مشكوريين يابنات والله الصغير اهلكني والنوم صار عندي امنيه اهئ اهئ اهئ اهئ

كل من تشوف توقيعي تدعو لولدي بالشفاء العاجل قد تصادف ساعه استحابه

ياااارب تشفي لي ولدي وتخليه لي ياااااااارب وتشفى مرضى المسلمين اجمعين
شوفي اختي احلا حاجه انك تجيبي كميه كبيره من البصل وتنقعيه في ماي بارد لتسهيل تقشيره والتخفيف من الدموع اي حتى مايحرق البصل عيونك المهم بعدما تنقعينه ساعه او اكثر قومي بتقطيعه واقليه في النارمع الزيت كثري شوي من الزيت مع اضافة القليل من الثوم واقليه تلاث ارباع نضوج ارجوانك فهمتي علي طفي النار عليه ثم اجعليه يبرد بعد ذلك حطيه في برطمان زجاجي كبير وكل ماحبيتي تطبخي او تعملي كشنه شيلي الكميه الي تكفي لطبختك وعملي المقادير الباقيه حسب طريقتك وبذلك تكوني وفرتي وقت في تقطيع البصل وايضا بالنسبه للثوم انقعيه بماء بارد ليسهل تقشيره وبعد تقشيره ضعيه في قاروه بلاستيك محكمه في الفريزر واذا احتجتي منه اخرجي الي تبين وانفعيه قليلا في الماي
اما بالنسبه اذا كان معاكي دجاج اولحم وا سمك افضل اخراجه من الليل في الثلاجه من تحت والفجر اخرجيه برع الثلاجه وهذا افضل من الناحيه الصحيه وافضل من ناحية توفير الوقت ارجو اني اكون افدتك حبيبتي.
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم اساْله التوبه والمغفره من جميع الذنوب
الام الحالمه مشكوورة ياقلبي ماقصرتي

قدر الضغط مره حلو وسوي كبسه يعني قطعي الطمام والبصل من الليل والفجر طلعي اللحمه تذووب
اذا قمتي الظهر كشني اللحمه بالطمام والبصل وابلهارات العدله والمطحونه وتكونين وانت تكشنين حاطه ماء يغلي يعني خلي اللحم يتسبك من 5 الى 7 دقايق ثم صبي الماء على القدر الضغط وسكريه ونقعي رز من الفجر او حطي عليه ماء حار نسبيا ( علشان بسرعه ينقع ) وغيريه كل شوي

وربع ساعه غلي للحمه صفي البصل والطماط وحطي الرز وغطيه باللحمه والماء ( بس غطيه لا تكثرين المرق عليه )
وربع ساعه ثانيه وخلاص يعني ياخذ منك ساعه

والمرق سوي كميه حقت ثلاث ايام واذا بردت وصارت تتكيس ( تكون برى الثلاجه ) حطيها في اكياس صغيره << حقت ثلاث ايام مو اكثر >>
وهنا بس تطلعينها اول ما تقومين واذا ذاب الثلج تقريبا حطيها في قدر وحميها << بصراحه كنها جديده

السلطه << اذا حطيتي اللحمه تغلي طلعيها وحطيها في خل وملح وماء ثم اذا جهز الغداء قطعيها

الفواكه جهزيها وحيطها في الثلاجه دائما في صحن ودائما زيدي عليها ااذ نقصت

وتقدرين تسوين اللحمه وانت صاحيه بالليل وتحطينها بالثلاجه وبعدين تكبسين عليها
مصرقعه هانم ماقصرتي حبيبتي

الساعة الآن 05:27 .